العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

موعد مواجهتي مصر والسنغال في الدور الفاصل بتصفيات كأس العالم

0

تعرف على موعد مواجهة مصر والسنغال في الدور الفاصل  لكأس العالم

أسفرت قرعة الدور الفاصل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والمقامة حاليا فى مدينة دوالا بالكاميرون، عن وقوع المنتخب الوطنى في مواجهة نظيره السنغالي.

وستقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في القاهرة يوم ٢٤ مارس المقبل بينما ستكون مواجهة الإياب في العاصمة السنغالية داكار يوم ٢٩ من نفس الشهر.

وكان المنتخب الوطنى تأهل للدور الفاصل من تصفيات كأس العالم بعدما حسم صدارة المجموعة السادسة في المرحلة الثانية برصيد 14 نقطة بفارق 7 نقاط عن الجابون صاحبة الوصافة برصيد 7 نقاط بالتساوى مع منتخب ليبيا.

موعد مواجهتي مصر والسنغال في الدور الفاصل بتصفيات كأس العالم

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في قرعة المرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 الذى تستضيفه قطر العام الجارى، على مستويين بناءً على تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” في شهر نوفمبر الماضى.

وضم المستوى الأول: السنغال والمغرب وتونس والجزائر ونيجيريا.فيما ضم المستوى الثاني كل من: مصر والكاميرون وغانا ومالي والكونغو الديمقراطية.

ويتأهل من خلال الدور الفاصل  5 منتخبات عن القارة السمراء لكأس العالم 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد