العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بالأسماء.. إصابة 4 طلاب في حادث انقلاب سيارة بقرية المثاني في مطروح

0

كتبت :وفاء البسيونى

اصيب 4 طلاب من قرية المثانى بمركز النجيلة فى مطروح، بإصابات متنوعة، اليوم السبت، إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل عن قرية لمثانى البحرية، على الطريق الدولى مطروح – السلوم، وتم نقلهم إلى مستشفى النجيلة، لتلقى الإسعافات والعلاج اللازم.

دخل مستشفى النجيلة المركزي، المصابون فى الحادث، وهم حمادة يعقوب حسين ” 16 سنة ” طالب – من قرية المثانى – مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالبطن، وحسن فوزى إبراهيم ” 16 سنة ” طالب – من قرية المثانى – مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالبطن، حمزة ادريس يادم ” 16 سنة ” طالب، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، احمد هيبه ” 16 سنة ” طالب – من قرية المثانى – مصاب بكدمات وسحجات متفرقة من الجسم.

كانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف، قد تلقت بلاغاً بوقوع حادث تصادم سيارتين، على طريق مطروح- السلوم، فتم الدفع بسيارات إسعاف، من أقرب نقطة تمركز على الطريق، إلى مكان البلاغ لإخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى النجيلة،

كما تم إجراء معاينات الشرطة التى انتقلت لمكان الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم، لإخطار النيابة العامة للتحقيق فى ظروف وملابسات الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد