العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

موعد مباراة منتخب مصر والكاميرون وتاريخ مواجهات الفريقين

0

موعد مباراة منتخب مصر والكاميرون وتاريخ مواجهات الفريقين

يواجه المنتخب الوطني الأول تحدٍ جديد بعد التأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بالفوز على المغرب بنتيجة 2-1 في الدور الربع النهائي.

ونجح منتخب مصر في إقصاء المغرب بفوز صعب للغاية بعدما لجأت المباراة التي اقيمت على ملعب أحمدو أهيدجو إلى الوقت الإضافي ليسجل محمود تريزيجيه الهدف الثاني للفراعنة ويخطف بطاقة التأهل.

وينتظر الجماهير المصرية مواجهة منتخب الكاميرون لانها تحتوى علي متعك واثارة كروية كبيرة بنسبة لعشاق الساحرة المستديرة، بالإضافة إلى أن الجماهير المصرية باتت تنتظر لقب كان 2022 ، بعد الفوز علي المغرب المرشح الأول للفوز بلقب المسابقة.

ومن المقرر أن يواجه الفراعنة منتخب الكاميرون يوم الخميس المقبل فى نصف نهائي البطولة الافريقية.

وتنشر “البوابة نيوز”، تاريخ مواجهات مصر أمام منتخب الكاميرون، فماذا يفعل الفراعنة عند مواجهة الأسود في الأدوار الإقصائية بالكان؟.

حيث التقى المنتخبان في 27 مباراة سابقة بمختلف البطولات بين ودية ورسمية، شهدت تفوق المنتخب المصري في 15 لقاءً، بينما فاز المنتخب الكاميروني في 6 مواجهات، وحسم التعادل نتيجة 6 لقاءات.

سجل لاعبو الفراعنة 33 هدفا فيما استقبلت شباك المنتخب الوطني 20 هدفا.

وفي بطولة كأس الأمم الإفريقية، لعب منتخبنا الوطني مع الكاميرون في 10 مباريات سابقة، الفوز كان حليف الفراعنة في 4 مباريات، وخسر 4 مباريات، وحسم التعادل مباراتين بينهما، سجل المصريين 11 هدفا واستقبلت شباكه 9 أهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد