العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الإسكان تكشف تفاصيل طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري

0 12

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشف عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان تفاصيل فتح باب الحجز بداية من 15 فبراير لوحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري لمتوسطي الدخل ضمن مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3 % و8%.

وقال عمرو خطاب في مداخلة هاتفية في برنامج ” اليوم ” المذاع على قناة ” دي إم سي”، :” الوحدات السكنية المطروحة تناسب متوسطي الدخل ضمن مبادرات البنك المركزي الخاصة بالتمويل العقاري بفائدة 3 % وفائدة 8 % “.

وأضاف خطاب:” طرح وحدات سكنية في مشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة بمساحات مختلفة بداية من 100 متر وحتى 150 متر “.

وأكمل المتحدث باسم وزارة الإسكان:” فتح باب الحجز بداية من 15 فبراير الحالي والتقديم سيكون على الموقع الالكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري “.

 

ولفت عمرو خطاب:” سيتم طرح وحدات سكنية في مدن القاهرة الجديدة والعاشر من رمضان والشروق، كما سيتم طرح وحدات سكنية في دمياط والمنيا وغرب أسيوط”، مضيفا:” جدية حجز وحدات سكن مصر 40 ألف جنيه ، ودار مصر بـ 60 ألف جنيه، وجنة بـ 80 ألف جنيه “.

 

وتابع خطاب:” من شروط التقديم للحصول على تلك هذه الوحدات السكنية ألا يزيد دخل الأسرة متوسطة الدخل عن 50 ألف جنيه بالنسبة لمبادرة الـ 8 %، أما مبادرة التمويل بـ 3 % ألا يزيد دخل الأسرة عن 15 ألف جنيه “.

 

وأعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن فتح باب الحجز، ابتداء من 15 فبراير الجاري، لوحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري للمواطنين متوسطي الدخل، ضمن مبادرات البنك المركزي المصري المتنوعة للتمويل العقاري، التى وجه بها رئيس الجمهورية، بفائدة 3 % متناقصة و8 % متناقصة، موضحاً أن الطرح يشمل وحدات سكنية بـ3 مشروعات، وهي “سكن مصر”، و”دار مصر”، و”JANNA”، ويتم الطرح بالتعاون بين صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية