العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

فيديو.. رئيس تحرير العمق نيوز : مصر دخلت مرحلة التحول الرقمي الكامل

0 14

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قال الكاتب حسام الحاروني ، رئيس تحرير العمق نيوز، إن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يعد من أهم القطاعات في مصر لافتا إلى أن مصر دخلت في مرحلة التحول الرقمي الكامل.

وأضاف “الحاروني”، خلال حوار في برنامج ” صباح الدلتا”، علي فضائية “الدلتا”، أن قطاع تكنوجيا المعلومات تعتبر جديدة ولكن لدينا علماء وشخصيات ذو خبرة كبيرة في هذة المجالات.

وأشار الكاتب الصحفي، إلى أن تطوير القطاعات في وزارة الاتصالات وتكنولجيا المعلومات بيحمل الدولة مصاريف كثيرة ولكن في نفس الوقت سوف يعمل على توفير مجالات للتدريب وسوف العمل للشباب وأيضا يعتبر نقلة حضارية كبيرة في التكنولوجيا في مصر خلال الفترة المقبلة.

واستطرد “الحاروني”، أن وزارة الاتصالات تشهد طفرة كبيرة من خلال التطوير في كافة القطاعات المتواجدة في الوزارة مردفا إلى أن تطوير الاتصالات مع التحول الرقمي يعمل على توازن كبير يشعر بها المواطن والمستثمر في مصر مؤكدًا أن التطوير يعمل علي خلق كوادر شبابية قادرة علي المسئولية وفرص عمل مختلفة.

وأكد الكاتب الصحفي، أن التحول الرقمي هي مرحلة جديدة في مصر مشيدا بكافة المجهودات التي تبذلها الدولة للنهوض بالدولة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية