العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الحكومة حرمان المعتدي على الأراضي الزراعية من دعم التموين

0

 

كشف السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن تفاصيل حزمة من القرارات الرادعة لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية.

وقال “المتحدث باسم مجلس الوزراء “، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم”، المُذاع عبر فضائية “دي إم سي”،: “هذه القرارات تنقسم إلى جزأين، جزء منها من الممكن البدء في تطبيقه وسيتم البدء فعلا في تطبيق الجزاءات المرتبطة به بشكل فوري”.

وأشار سيتم تطبيق هذا القرار بشكل فوري على الحالات الجديدة، وهي الحالات التي سترتكب اعتبارا من اليوم”، مؤكدا: “أي متعد جديد اعتبارا من اليوم يمكن أن يتم التطبيق الفوري عليه وحرمانه من الدعم”.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء: “الجزاء غير المرتبط بتعديل تشريعي والذي يمكن البدء في تطبيقه فورا هو المتعلق بالحرمان من دعم البطاقات التموينية، ومنها كافة أشكال الدعم ومنها الأسمدة بالنسبة للمتعدي على الأرض الزراعية”، متابعا: “هذا القرار سيتم تطبيقه بشكل فوري”.

واوضح السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، هذه الجزاءات مرتبطة بقرارات يصدرها رئيس الوزراء ولا تحتاج تعديل تشريعي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد