العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

فيديو.. خاقة علي الهواء بسبب قانون الإيجار القديم

0

نشب نقاش حاد بين ضيوف الإعلامية عزة مصطفى على الهواء، أثناء الحديث عن الإيجار القديم، وكيفية التوصل لـ حلول ترضي المالك والمستأجر.

وقال أيمن عصام المستشار القانوني لرابطة المستأجرين، إنه القيمة الإيجارية لـ وحدات الإيجار القديم في معظم الاماكن بالجمهورية بين 100 و 200 جنيه .

وأضاف أيمن عصام في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج ” صالة التحرير ” المذاع على قناة ” صدى البلد “، :” هل من العدل أن يدفع المستأجر ثمن الوحدة التي يستأجرها كـ خلو في الإيجار القديم

ومن جانبه قال عمرو حجازي نائب رئيس جمعية المضارين من قانون الإيجار القديم، :” ليس من حق المستأجر أن يسأل عن سعر العقار وقت بنائه لأنه يدفع قيمة انتفاعه بالوحدة وليس أقساط ثمن الوحدة .

 

وأضاف عمرو حجازي في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج ” صالة التحرير ” المذاع على قناة ” صدى البلد “، :”الخلو كان مجرما والدولة جرمت الخلو واعتبارها جريمة نصب، ولا يوجد ما يثبت قيام أي مستأجر بدفع خلو لمالك الوحدة في الإيجار القديم “.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد