العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الأرصاد تكشف مفاجأة عن الـ 72 ساعة المقبلة

0

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات و الإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد ستشهد 72 ساعة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وأنه بعد صلاة الجمعة غدًا ستبدأ الأمطار.

وأضاف مدير مركز التنبؤات و الإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” آخر النهار” المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامي تامر أمين، أن الأمطار يوم الجمعة ستكون بين خفيفة لـ متوسطة، وأن الأمطار سيكون معها رياح.

ولفت إلى أن درجات الحرارة ستنخفض 4 درجات عن اليوم، و أن يوم السبت سيكون أصعب يوم، ” ذروة الطقس السيئ”.

وتابع أن حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية يكون بسبب منخفض جوي، ونطالب جميع المواطنين بـ عدم تخفيف الملابس خلال الفترة المقبلة.

وكشف أن ظاهرة الأخدود العلوي تعنى انخفاض درجات الحرارة مع نشاط الرياح و اضطراب حركة الملاحة البحرية.

تشهد حالة طقس اليوم الخميس، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة على معظم أنحاء البلاد، ويصاحبها نشاط للرياح وفرص لسقوط الأمطار على مناطق بالسواحل، وستظل حالة الاستقرار، دون وجود أي ظواهر تؤثر على نشاط المواطنين، على جميع المحافظات حتى مساء الجمعة، لتبدأ موجة عدم الاستقرار.

 

وسيكون الطقس اليوم معتدلا على القاهرة الوجه البحري خلال ساعات النهار، وشديد البرودة خلال ساعات الليل، يصاحبه أجواء غائمة جزئيا وشبورة مائية على الطرق صباحا

أما عن حالة طقس السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية ووسط سيناء، فتكون مائلة للبرودة نهارا، شديدة البرودة ليلا، وستكون هناك شبورة مائية وأجواء غائمة صباحا مع فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الغربية للبلاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد