العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بقيادة أوباميانج.. برشلونة يعود للإنتصارات برباعية في شباك فالنسيا

0

حقق برشلونة فوزا كبيرا على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الجولة الـ 25، من مسابقة الدوري الإسباني.

سجل فريق برشلونة أول أهدافه في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، بعدما مرر جوردي ألبا تمريرة طولية رائعة وضعت بيير إيميريك أوباميانج في إنفراد بالمرمى، ليسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت المرمى.
وتمكن برشلونة من تعزيز النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 32 من عمر المباراة، بعدما مرر عثمان ديمبلي كرة رائعة قابلها دي يونج بتسديدة من داخل منطقة الـ6 ياردات سكنت شباك حارس مرمى فالنسيا.

وعزز أوباميانج بالثالث لفريقه في الدقيقة 38، بعدما وصلت له تمريرة من جافي ليقابلها الجابوني بتسديدة من داخل منطقة الـ6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وقلص كارلوس سولير لاعب فالنسيا النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 53، قبل أن يحرز بيدري لاعب برشلونة هدفاً صاروخياً في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 42 في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا، بينما توقف رصيد فالنسيا عند النقطة 30 في المركز الثاني عشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد