العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جنايات المنصورة تؤجل محاكمة طالب الهندسة بتهمة قتل معلمة

0

كتبت:وفاءالبسيوني

اجلت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة طالب بكلية الهندسة، والمتهم بقتل وسرقة معلمة على المعاش داخل منزلها بقرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة إلى جلسة 21 مايو المقبل، وإيداعه مستشفى الأمراض العقلية لبيان سلامة قواه العقلية

عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد فؤاد الشافعي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين خالد السعدني وخالد الزياني، شعبان إبراهيم غالي، وسكرتارية كل من سامح إبراهيم الموافي، وأحمد عاشور الدريني، وتامر عبد المعبود المتولي.

طلب محامي المتهم، خلال الجلسة اليوم، إيداعه مستشفى الأمراض عقليا مدعيا عدم مسئوليته عن أفعاله وقت ارتكاب الجريمة.

تعود أحداث القضية، للعثور على جثة أمال.ل.ر (62 سنة – مدرسة بالمعاش)، موثقة بالحبال ومذبوحة من الرقبة داخل منزلها وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المنصورة الدولي.

أفادت التحريات الأولية أن السيدة تقيم في عقار مكون من 5 طوابق ملكها، وزوجها متوفى وأبناؤها سافروا إلى عملهم بالخارج، وتقيم زوجاتهم بالأدوار العلوية بذات المنزل، واكتشفت إحداهما الحادث، بعد تركها لها ساعة وعدم ردها عدى الهاتف فعادت إليها لتجدها وقد فارقت الحياة.

كشفت تحريات المباحث رصد أحد كاميرات المراقبة الموجودة بالشارع شاب يرتدي كاب وكمامة دخل إلى المنزل وخرج بعد فترة، وتبين أنه على صلة قرابة بأحد زوجات ابنها -ابن عمتها-، صعد إلى شقة المعلمة لسرقة مشغولاتها الذهبية وعندما اكتشفت وجوده، قام بتوثيقها وطعنها لعدم افتضاح أمره.

تم ضبط المتهم وتبين أنه إسلام.أ.ص (21 سنة – طالب هندسة بإحدى الجامعات الخاصة)، تم ضبطه وإحالته للنيابة وبمواجهته اعترف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد