العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جنايات المنصورة: حبس متهم 5 سنوات لإرساله صورًا خادشة

0

كتبت:وفاءالبسيوني

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الثلاثاء، بالحبس المشدد 5 سنوات غيابيا على عامل مقيم قرية بدواي التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد اتهامه بتهديد أحد الأشخاص وإرسال صور خادشة للحياء

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد فؤادالشافعي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار خالد عبد الحميد السعدني، والمستشار الدكتور خالد عبد الهادي الزناتي، والمستشار شعبان إبراهيم غالب، وأمانة سر سامح إبراهيم الموافي وأحمد عاشور الدريني وتامر عبد المعبود المتولي.

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال فتحي.م.م.ع، (27 سنة)، هارب مقيم بدواي مركز المنصورة لأنه بتاريخ سابق على 30/1/2018 هدد المجني عليه محمد .ع.س.أ، عن طريق تطبيق فايبر، بإفشاء صور مخلة بالشرف جرت له في مكان خاص وكان هذا التهديد مصحوبا بطلب وهو دفع المجني عليه مبلغا ماليا على النحو المبين بالتحقيقات.

تضمن أمر الإحالة أن المتهم نقل صورا مخلة بالشرف للمجني عليه قاصدا من ذلك الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة له على النحو المبين بالتحقيقات، وتعمد إزعاج المجني عليه بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأكدت تحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بفرع شرق الدلتا، قيام المتهم بإرسال رسائل كتابية وصور مخلة للمجني عليه عبر أحد التطبيقات بهاتفه وتهديده بإفشاء تلك الصور التي تحصل عليها فى مكان خاص لحمله على تقديم له مبالغ مالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد