العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل رحلة المنتخب الوطني إلى مالاوي وكوريا الجنوبية

0

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل رحلة المنتخب الوطني إلى مالاوي وكوريا الجنوبية

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، تفاصيل سفر بعثة منتخب مصر إلى مالاوي يوم 7 يونيو الجاري لمواجهة أصحاب الأرض في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من التصفيات وبعدها تسافر بعثة المنتخب إلى مالاوي.

وقال العطار في تصريحات لـ”البوابة نيوز”، إن بعثة المنتخب تسافر إلى مالاوي بطائرة خاصة يوم 7 يونيو على أن يخوض الفراعنة المباراة يوم 9 من نفس الشهر، وتغادر البعثة من مالاوي إلى كوريا الجنوبية يوم 11 يونيو استعدادا للمواجهة الودية التي ستقام في العاصمة سيول يوم 14 من نفس الشهر بين منتخب مصر ونظيره الكوري جنوبي.

وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن تذاكر مباراة مصر وغينيا سيتم طرحها اليوم عبر موقع “تذكرتي” وأن أسعارها ستكون أقل من مباراة السنغال، مشيراً إلي أن تذكرة الدرجة الثالثة ستكون بسعر 50 جنيها.

واشار “العطار” إلى أن معسكر المنتخب يسير بشكل مميز وهناك روح معنوية مرتفعة لدى لاعبي المنتخب وستكتمل الصفوف في مران اليوم بانضمام النجم محمد صلاح هداف ليفربول ولاعبي الأهلي بعد عودتهم من المغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد