العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

(العمق نيوز)النيابة تأمر بالتصريح بدفن طبيبة أمراض نفسية ببنها.

0

(العمق نيوز)النيابة تأمر بالتصريح بدفن طبيبة أمراض نفسية ببنها.

(
كتب:محمد عبد الرؤوف
قررت جهات التحقيق في بنها بمحافظة القليوبية بالتصريح بدفن طبيبة أمراض نفسية، لقيت مصرعها نتيجة استنشاق بخار الماء أثناء الاستحمام بشقتها ببنها، بعدما كشفت التحريات أنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة.
لقيت طبيبة أمراض نفسية مصرعها إثر تعرضها لحالة اختناق نتيجة استنشاقها بخار الماء أثناء الاستحمام بمسكنها بدائرة قسم شرطة ثان بنها بمحافظة القليوبية.
على الفور تم نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وشيع الأهالي الجثمان لمثواه الأخير وسط حالة كبيرة من الحزن على رحيلها.
وكشف تقرير مفتش الصحة أن الوفاة جاءت بسبب الاختناق ولا يوجد شبهة جنائية وجري التصريح بدفن جثة المتوفاة وشيعت وسط حزن الأهالي إلى مثواها الأخير.
ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارآ من مأمور قسم شرطة ثان بنها، يفيد ورود بلاغآ من مستشفى بنها التعليمي باستقبال جثة سيدة إثر تعرضها لاختناق نتيجة استنشاق بخار الماء أثناء الاستحمام لمسكنها دائرة القسم.
على الفور انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين وفاة “حنان أ أ” ، 37 سنة، طبيبة أمراض نفسية بمستشفى العباسية للصحة النفسية إثر تعرضها لحالة اختناق نتيجة استنشاق بخار الماء أثناء الاستحمام بحمام مسكنها بمنطقة شارع مستشفى الأمل ببنها.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد