العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

على خلفية الأخبار حول تصريحات مهمة حول خيرسون، استأنفت الجيش الاؤكراني هجومها هذا المساء من شمال خيرسون ومن الجنوب الغربي للمقاطعه.(العمق نيوز)

0

على خلفية الأخبار حول تصريحات مهمة حول خيرسون، استأنفت الجيش الاؤكراني هجومها هذا المساء من شمال خيرسون ومن الجنوب الغربي للمقاطعه.(العمق نيوز)

عبدالجواد ابراهيم

قام الجيش الروسي بتدمير الجسور على طول طرق الانسحاب: يقوم المهندسون الروس بتعطيل الاتصالات لإبطاء تقدم العدو.

🔻يتلقى قسم نيكولاييفسكي تقارير غير مؤكدة عن انسحاب الوحدات الروسية من تيرنوفو بود وبرافينو وألكسندروفكا.

🔻قسم سنيغيريفسكي في الصباح، استأنف تشكيل القوات المسلحة، مدعوما بالمدفعية والقوات الجوية، الهجوم على المستوطنة، ونقل احتياطيات إضافية.

▪️ من أصل 205 مواقع تابعة للقوات المسلحة الروسية لا تزال تحتفظ بمواقعها في سنيغيريفكا. خلال المعركة من أجل المدينة، دمر الجنود الروس أكثر من عشرة BBM، وأسقطت الوحدة المحمولة الجوية الروسية طائرة هليكوبتر من طراز Mi-8، والتي أخلت الجرحى إلى نيكولايف.

🔻 قسم بيريسلافسك في الساعة 06:00 يوم 9 نوفمبر، استأنفت المجموعات الهجومية المشتركة المكونة من 60 أوبرب، 128 أوبشبرا، المعززة بمركبات مدرعة تابعة للواء الدبابات السابع عشر للقوات المسلحة هجومها على حدود بوليانكا – دودشانا.

تقدم بطارية المدفعية التابعة للواء المشاة الستين الدعم الناري للمجموعة الضاربة للجيش الأوكراني من منطقة الموقع شمال قرية دودشاني.

▪️تمكنت القوات المسلحة من الحصول على موطئ قدم على معقل جنوب غرب القرية، لكن أسوار الألغام والهجمات المضادة للقوات المسلحة الروسية فشلت في تحقيق النجاح. رفض أحد أفراد اللواء 17 الدخول في معركة. الآن يقوم المهندسون الأوكرانيون بإزالة الألغام من المنطقة.

إلى الشمال من دودكان، شكلت كتيبة الدفاع المشتركة التاسعة التابعة للقوات المسلحة الروسيه الخط الثاني للقوات المسلحة وأنشأت تحصينات.

هذه المعركة مصيرية بالنسبة لاوكرانيا بالخصوص بوادر فوز حزب الجمهوري الامريكي في الانتخابات النصفية الذي ينادي بإنهاء الازمة الاوكرانية ووعد بأنه ليسا هناك شيكات على بياض لاوكرانيا .
والاتجاه الاوربي نحو السلام مع روسيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد