العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

(العمق نيوز)إتحاد شباب مصر محافظة الفيوم وَنسخه مُصغره من مُؤتمر المناخ “cop27 ” ..

0

(العمق نيوز)إتحاد شباب مصر محافظة الفيوم وَنسخه مُصغره من مُؤتمر المناخ “cop27 ” 

كتب صلاح عبدالفتاح طبانه
نفذ إتحاد شباب مصر بمحافظة الفيوم بالتعاون مع مركز النيل للاعلام بالفيوم التابع للهيئة العامة للاستعلامات ندوة ونسخه مُصغره من مؤتمر المناخ،عن التغيرات المناخية ودور الشباب في التأثير المناخي وكيفية التخلص من المواد الضارة بالبيئة ..
وذلك بِحضور نُخبه مِن السادة الأفاضل ذَوي الخبرات علي المنصة الكريمة: الدكتورة /مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم ..
المستشار/أسامة العطفي رئيس مجمع محاكم الاستئناف بشمال الصعيد ..
الدكتور/عدلي سعداوي عميد معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل بجامعة الفيوم سابقاً ..
الأستاذ /محمد هاشم مدير مركز النيل للاعلام بالفيوم..
المهندس/ محمود الجلاب منسق عام محافظة الفيوم لمؤسسة القادة ..
الأستاذة/ حنان حمدي مدير البرامج والتدريب بالمركز ..
كما كان من الحاضرين من إتحاد شباب مصر وتشريف من الهيئة العليا للاتحاد: الأستاذ /محمد حازم رئيس الإتحاد، والاستاذ /أمير محمد المدير التنفيذي وعدة قيادات المحافظة الأستاذ صابر كمال المنسق العام للمحافظة، والاستاذة/اميرة ياسر نائب المنسق العام .
وفي بداية الندوة رحب الأستاذ محمد هاشم بأعضاء الإتحاد وعلي الرغبة في المشاركة الدائمة مع المركز النيل للاعلام .
وبدأت المحاضرة من الدكتور عدلي سعداوي بكيفية التغلب علي الآثار المناخية والتي يتسبب فيها البشرية ، وأيضاً العمل عليها لإصلاحها ..
ونعلم جميعا أن المناخ الملائم للبشرية هو الحفاظ علي البيئة المحيطة بنا ولا نتسبب في تغيرات تهلك الإنسان ، فقد خلقنا الله معمرين وليس مفسدين ..
كما حرص إتحاد شباب مصر بالخروج بتوصيات من هذه الندوة وتطبيقها علي أرض الواقع ، ولذلك استغل الإتحاد لإبداء الرأي والتوصيات التي تكلمت عنها الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم وتنفيذها خلال الفترة المقبلة وذلك علي شكل موسع ويفيد الشباب بشكل أكبر .
كما سيتم إطلاق مبادرة للحفاظ علي البيئة وذلك بالتعاون مع المديرية والمحافظة ، والعمل بقوة لنعيش بطبيعة تستوجب علينا التكاتف والتعاون لحياة اجمل ..
كما كرم الاتحاد الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم علي حضورها وتشريفها معنا ، والمستشار اسامة العطفي رئيس مجمع محاكم الاستئناف بشمال الصعيد لحضورة وتشريفه معنا ، والدكتور عدلي سعداوي عميد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل بجامعة الفيوم سابقا لمحاضرة اليوم .
كونوا معنا دائما لنتصدي لجميع المعوقات والصعوبات للعمل بقوة ، فاتحاد شباب مصر .. لشباب مصر ..!
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد