العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مبادرة “اتجوز بدري ” لصناع الأثاث بدمياط لتشيج الشباب على الزواج (العمق نيوز)

0

مبادرة “اتجوز بدري ” لصناع الأثاث بدمياط لتشيج الشباب على الزواج (العمق نيوز)

كتب : حسام النوام
أعلن صناع الآثاث بدمياط إطلاق مبادرة “اتجوز بدري ” حرصا منها على تشجيع الشباب المقبلين على الزواج، للقدرة على شراء الآثاث المنزلي، بأسعار مخفضة والتي سوف يتم طرحها بداية من شهر نوفمبر من كل عام، في ضوء دعم ومساعدة الشباب الذين يعانون من ارتفاع الأسعار، ورفع العبء عن كاهلهم في شراء مستلزمات الزواج.
يقول إسلام الباز، أحد منسقي المبادرة ومن صناع الاثاث، إن الهدف من المبادرة مساعدة الشباب المقبل على الزواج في تأسيس منزله بالأثاث الدمياطى بسعر مخفض ومدعم وأيضا التسويق الجيد لأثاث الدمياطى لأن مع تخفيض الأسعار سيكون هناك إقبال كبير من قبل المواطنين لشراء الأثاث الدمياطى.
وأشار إلى أن تخفيض سعر قطع الأثاث لا يعني رداءة المنتج بل على العكس فرأسمال الصانع الدمياطى جودة الخامات المستخدمة في الأثاث، ولهذا يحرص دائما صناع الأثاث على استخدام أفضل الخامات وجودتها في صناعة الأثاث والتخفيض لا يعنى الخسارة وإنما هامش الربح يكون بسيطا في سبيل عودة الأثاث الدمياطى للصدارة مرة أخرى.
وأوضح أن هناك الكثير من الخدمات المجانية التى تقدم لراغبي شراء الأثاث الدمياطى من خارج المحافظة منها التوصيل مجانى إلى جميع محافظات مصر دون مقابل وأيضا الصيانة في أى وقت وأى مكان مجانية.
وتابع أن الهدف هو عودة الأثاث الدمياطى للصدارة مرة أخرى والارتقاء بصناعة الأثاث وهى الصناعة الأهم في الاقتصاد المصري.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد