العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مدير امن دمياط يقدم التهنئة لكاهن كنيسة الروم الأرثوذكس

0

مدير امن دمياط يقدم التهنئة لكاهن كنيسة الروم الأرثوذكس

 

كتب عبده خليل
زار كلا من اللواء حسام الباز مساعد الوزير لامن دمياط واللواء طارق محرم مدير فرع الامن الوطني والعميد علاء محلب وكيل فرع الامن الوطني واللواء سالم ابراهيم مساعد مدير امن دمياط وبعض القيادات الامنية
كنيسة الروم الأرثوذكس بدمياط لتقديم التهنئة بعيد الميلاد. وتوجها الباز إلى كنيسة الروم الأرثوذكس وكان فى استقبالهما الأنبا بندليمون كاهن كنسية الروم الأرثوذكس بدمياط، الذى رحب بهما.
وأعرب الباز عن أمنيته بقضاء عام يعيد وبدايتة عيد الميلاد المجيد وهنأ جميع الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، مؤكدا على روح المحبة والتسامح والتلاحم فى الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية، واختتم الباز كلمته بمطالبة المواطنين بالجد والاجتهاد والعمل كل فى مجاله وتخصصه، والتكاتف والبعد عن ترويج الإشاعات من أجل رفعة وطننا.وتقدم محلب بالتهنئة إلى أبناء المحافظة بمناسبة العام الميلادي الجديد و الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ،مؤكد أن الاعياد الدينية تعكس تلاحم وتكاتف المصريين ، والذى يجسد الصورة العظيمة لشركاء الوطن فهم يدا واحدة ونسيج واحد يعمل من أجل بناء مستقبل مشرق لمصر، لافتًا إلى أن التسامح و الروح الطيبة هي السمة الرئيسية لأبناء مصر منذ تاريخ طويل.
فيما وقد أعرب محلب عن أصدق دعواته أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على مصر واهلها بالخير والرخاء و يديم على وطننا الغالي دوام الرفعة والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد