العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“مشهد مرفوض”.. تعليق ماجدة موريس على ضرب محمد رمضان لكومبارس

0

كتبت:وفاء.البسيوني

تسبب الفنان محمد رمضان في حالة غضب كبيرة لدى الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما شارك مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسله الرمضاني “جعفر العمدة”، وهو يقوم بضرب الممثل أو الكومبارس بالقلم.

وقالت، الناقدة ماجدة موريس في تصريحات”صحفيه”بأن هذا المشهد مرفوض، ولا يجب أن يذاع كما أنه يقلل من قيمة محمد رمضان، مؤكدا بأنها لا تشجع تلك المشاهد ولا يجب عرضها على الجمهور.

وتابعت “موريس”، بأن مشهد “القلم” أصبح متكررا لدى محمد رمضان، مشيرا بأن محمد رمضان يجب أن يبدأ في صنع مشاهد جديدة غير مألوفة على الجمهور حتى لا يمل الجمهور.

وتعليقا على تكرار محمد رمضان للشخصيات وظهوره في دور الأب و الابن أو مشاهد البكاء، قالت “موريس”، بأن محمد يحب ذلك ويري أنه ناجح ويضيف لتاريخه الفني،

ولكنها ضد هذا لأنها تري أن الممثل النجاح يجب أن يتنوع في تقديم أدواره ولا يحصر نفسه في شخصية معينة حتى يحبه الجمهور ولا ينفر من مشاهدة أعماله.

وفي سياق آخر، ويجسد محمد رمضان في مسلسل “العمدة” شخصية “جعفر العمدة” صاحب شركة مقاولات تدعى “العمدة جروب”.

وتدور أحداث مسلسل “العمدة” في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة”، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما،

ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه، وفقا لتصريحات مخرج العمل محمد سامي لبرنامج “أنا سعيد”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد