العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

النيابة تأمر بحبس أب وأم لإتهامهما بقتل طفلهما الرضيع.

0
كتب:محمد عبد الرؤوف

النيابة تأمر بحبس أب وأم لإتهامهما بقتل طفلهما الرضيع.

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس أب وأم لإتهامهما بالتخلص من جثة رضيعة بمنطقة رشاح زاوية النجار بقليوب حيث عثر على الجثة ونجحت أجهزة البحث الجنائي بمركز شرطة قليوب في كشف غموض العثور على الجثة بجوار رشاح منطقة زاوية النجار دائرة المركز وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث والتصريح بدفن الجثة وحبس المتهمين 4 أيام.
وتبين من التحريات أن والد ووالدة الضحية وراء ارتكاب الواقعة وتم ضبطهما وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.
ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة قليوب بلاغآ من الأهالي بالعثور على جثة طفلة بجوار رشاح بمنطقة زاوية النجار بدائرة المركز وتم إخطار مدير أمن القليوبية.
توصلت التحريات إلى أن الجثة لطفلة تدعى “شمس” تبلغ من العمر عامين لأب له معلومات جنائية مقيم بمنطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة.
كما تبين أنه اثناء تعاطي الأب والأم للمواد المخدرة انهال الأب على الطفلة بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وقامت الأم بأخذ جثة الطفلة وإلقائها بجوار رشاح بمنطقة زاوية النجار دائرة مركز شرطة قليوب كما تبين عدم قيد الطفلة بالسجلات لزواج الأب والأم عرفيا.
وجرى ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق وصرحت بدفن الجثة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد