العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بجنيه واحد شاب سكندرى يجبر بخاطر الاطفال بمسابقة بسيطة

0

بجنيه واحد شاب سكندرى يجبر بخاطر الاطفال بمسابقة بسيطة

 

كتب حمادة العاوى
شاب فى الثلاثين من عمره يعشق بلده ويتمنى لها التقدم والازدهار يسكن بمنطقة العامرية المنطقة التى تربى فيها اهلها على حب بعض والتماسك يد واحدة .
شريف مصطفى ابن منطقة العامرية جلس يفكر كثيرا كيف يسعد أهل منطقته ويدخل المسابقة والسرور على وجه أطفالهم ففكر فى مسابقة بسيطة يتنافس فيها الاطفال لربح بعض الهدايا الرمزية وقام أيضا بمساعدة بعض الأطفال الذين لم يحالفهم الحظ فى الفوز واستطاع أن يجعلهم يربحو فى المسابقة وادخل السرور عليهم .
شريف شاب لنموذج الشباب المصرى ولاد البلد تشعر بشهامة المصريين حينما تتعامل معه فى فترة قصيرة أصبح اسمه يتردد كثيرا على لسان سكان المنطقة لأفعال الخير التى يقوم بها وجبرو بخاطر الاطفال .
شريف قال إنها بجنيه واحد يستطيع الطفل أن يدخل المسابقة ويربح هدايا كثيرة وقال إنه يحلم أن تكون منطقة العامرية احسن منطقة وأنه يشعر بسعادة بالغة حينما يرى الفرحة فى قلوب وعيون الاطفال وقال إنه يشكر والده ووالدته لأنهم غرسوا فيه من صغره هو وأخواته حب الناس وفى نهاية الحديث قال شريف أن المسابقة مستمرة لإدخال الفرح والسرور على أطفال المنطقة .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد