العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

حبس المتهم بقتل شهيدة العمل الخيري بدمنهور 4 أيام

0

حبس المتهم بقتل شهيدة العمل الخيري بدمنهور 4 أيام

كتب : حسام النوام
قرر المستشار عمرو المعتصم وكيل نيابة مركزدمنهور، بإشراف المستشار محمد شلبي المحامي العام لنيابات وسط دمنهور حبس “محمد.ا”، المتهم بقتل سهير الأنصاري، والمعروفة إعلاميا بـ “شهيدة العمل الخيري”، 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعي التجديد له في المواعيد القانونية.
وقام المتهم بتمثيل خطوات الجريمة التي هزت الرأى العام بمدينة دمنهور
واعترف بقيامه بقتل المجنى عليها لسرقة مبلغ 2400 جنية و3 غوايش ذهب كانت تتحلى بهم لمروره بضائقة مالية، وحاجته للمال لإتمام زفافه.
ونجحت مباحث البحيرة بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز دمنهور وفرع الأمن العام في كشف غموض العثور على جثة سيدة ملقاة بجوار الطريق الزراعي بدائرة مركز دمنهور.
وتبين قيام سائق اعتادت على اصطحابه معها بالسيارة قيادته لتوزيع أموال الصدقات للفقراء والمساكين بقتلها داخل السيارة وسرقة ماتحوزه من أموال ثم قام بالتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها.
تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأحيل لنيابة مركز دمنهور التي باشرت التحقيق تحت إشراف المستشار محمد شلوف رئيس النيابة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد