العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الاتحاد المحلي للعاصمة الادارية يهنئ قيادات ورجال الشرطة بعيدهم 71

0

الاتحاد المحلي للعاصمة الادارية يهنئ قيادات ورجال الشرطة بعيدهم 71

متابعة : أحمد طه عبد الشافي
تقدم الاتحاد المحلي للعاصمة الادارية الجديدة برئاسة رابح عسل، وعايدة محيى «نائب الرئيس للمفاوضة الجماعية للاتحاد» احمد الجوهرى «نائب الرئيس للعلاقات الحكومية» اسلام تمراز، فكرى البستاوى، أكرم بركات، بهاء طنطاوى، الدكتورة سارة عامر، نبيل ابو العلا، أسماء عبدالعزيز، مى مصطفى ، بالتهنئة لرجال الشرطة المصرية والشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة.
مؤكدين إنه يوم عظيم يجسد بطولات رجال الأمن في أحلك الظروف، والدفاع عن أمن الوطن واستقراره والتصدي لأي أعمال إرهابية أو تخريبية، فهو يوم مجيد في تاريخ الوطن.
وقال أعضاء الاتحاد المحلي للعاصمة الادارية الجديدة ، ان مصر تحتفل في هذا العام، بذكرى من أروع ذكريات البطولة والوطنية والفداء، ذكرى يوم ٢٥ من يناير سنة ١٩٥٢، عيد الشرطة المصرية، فإنها تستذكر صفحات مضيئة من تاريخ الوطن وبطولات رجال الأمن.
مؤكدين أن هذا اليوم العظيم الذى خُلد في تاريخ المصريين، يجسد بطولة رجال الشرطة المصرية، ورسم أروع صور البطولة والفداء، دفاعاً عن أرض مصر وكرامتها، في معركة الإسماعيلية العظيمة. فالشعب المصري بكامله يعرف فضل الشرطة المصرية، وهم لايزالون على الدرب سائرون، يحاربون الإرهاب والجريمة من أجل أن ينعم الوطن بالأمن والأمان ويتصدى للعصابات الخائنة والمأجورة.
كما قدموا أسمى آيات التهنئة والشكر لوزير الداخلية المصرية، اللواء محمود توفيق ولكل رجال الشرطة المصرية في عيدهم الوطني، على كل ما يقدمونه للشعب من خدمات جليلة، داعيين الله أن يوفقهم دوما وأبدا، ويحفظ لنا وطننا الغالي، تحت قيادته الرشيدة ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد