العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الممثلة العالمية “كات جراهام “تستمتع بعطلة العام الجديد بمصر

0

كتبت:وفاء.البسيوني

تستمتع الممثلة العالمية “كات جراهام “التي اشتهرت بـ أداء شخصية بونى في مسلسل الدراما، The Vampire Diaries بوجودها في مصر بمناسبة بداية العام الجديد 2023، وكشفت جراهام من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور إنستجرام عن مجموعة من الصور أثناء زيارتها لمصر، حيث زارت أهرامات الجيزة، وأسوان .

وعلقت “كات” على صورتها أمام الأهرامات قائلة:” مع حبى من كيميت”، أما عن صورها أثناء استمتاعها بالوجود في النيل علقت قائلة:” لقد منحني عام 2022 الكثير من النعم غير المتوقعة والعديد من الخسائر غير المتوقعة، أنا ممتنة للأشخاص المذهلين والجميلين والتجارب التي دخلت حياتي هذا العام،

وأنا ممتنة للأشخاص والأشياء التي خرجت، لقد تمكنت من رؤية أشياء لم أتمكن من رؤيتها من قبل هذا العام، والآن يمكنني التفكير فيها، وبغض النظر عن العقبات التي أمامك، أو الأشخاص الذين يقفون إلى جانبك أو الذين لا يقفون إلى جانبك، انطلق بالإيمان إلى الأمام وتخلي، وعلى الجانب الآخر من الخوف، هناك نسخة غير محدودة من نفسك تنتظر مقابلتك، سنه جديده سعيدة (من النيل)”

واشتهرت “كات”بـ مشاركتها في مسلسل الدراما The Vampire Diaries، ولاقى المسلسل نجاحا كبيرا بين متابعيه سواء فى الولايات المتحدة المريكية، أو حول العالم، واستمر المسلسل فى العرض لمدة 8 مواسم كاملة، وعرض منه 171 حلقة.

وعرضت آخر حلقات المسلسل فى 10 مارس من عام 2017،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد