العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” فتحي عفانة ” يعرب عن حزنه جراء الزلزال المدمر في سوريا وتركيا

0

” فتحي عفانة ” يعرب عن حزنه جراء الزلزال المدمر في سوريا وتركيا

متابعة – علاء حمدي
أعرب ” فتحي جبر عفانة ” سفير منظمة الأسرة العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة والسفير الدولي للمسؤولية المجتمعية ، عن حزنه الشديد جراء الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا في الساعات الأولى من صباح امس الإثنين، وأسفر عن وفاة العديد من الضحايا، إلى جانب الإصابات.
وقال ” عفانة ” في تصريح صحفي له اليوم ؛ ادعو المجتمع الدولي وكافة المؤسسات الإنسانية والخيرية والتطوعية في جميع دول العالم باسم الإنسانية والاخوة والعروبة وايضا الحكومات العربية والمجتمع المدني بتقديم كل الدعم ومساندة الدولة السورية وكذلك التركية الذين تضرروا ما بين قتيل وجريح وتدمير العديد من المنشآت في كلا البلدين خلال الساعات الأولى من اليوم الإثنين. ونتضامن مع الكارثة التي تعاني منها سوريا وتركيا بسبب الزلزال القوي الذي حدث في الساعات القليلة الماضية.
وأضاف عفانة : نود أن نعرب عن تضامننا ودعمنا لشعبي البلدين خلال هذا الوقت العصيب ونشاركُ الشعبَ السوري والتركي مشاعرَ الألم ونصلي من أجل الضحايا والمصابين وأن يلهم الله أهالي الضحايا الصبر ونتمني الشفاءَ العاجلَ للمصابين”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد