العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جامعة الوادى الجديد تنهى استعدادها للفصل الدراسى الثانى 2022/2023

0

جامعة الوادى الجديد تنهى استعدادها للفصل الدراسى الثانى 2022/2023

الوادي الجدبد – علاء حمدي
أعلن الاستاذ الدكتورعبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2022-2023، والذي يبدأ يوم الأحد المقبل.
وأوضح طنطاوى أن إدارة الجامعة وضعت خطة شاملة بهدف توفير البيئة التعليمية المناسبة، وتحقيق الانضباط في العملية التعليمية منذ اليوم الأول، بالإضافة إلى الانتهاء من إعلان الجداول الدراسية على مستوى الكليات وتجهيز القاعات والمدرجات، وإجراء أعمال الصيانة اللازمة، تحقيقًا لسير العملية التعليمية بانتظام ونجاح.
وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة بصدد تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة الطلابية، خلال الفصل الدراسي الثاني يأتي في مقدمتها إقامة مؤتمر شباب الباحثين منتصف فبراير الجارى بكلية التربية ، والذي يُمثل فرصة للتواصل بين شباب الباحثين مع نُخبة من أساتذة الجامعة ، لافتَا أن الفصل الدراسي الثاني سيشهد العديد من الأنشطة الطلابية و الخدمات المجتمعية التي تقدمها الجامعة للجمهور من خلال قوافلها المتنوعة ومؤتمرات علمية بعدد من كليات الجامعة،
من جانبه أكد الاستاذ الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان المدن الجامعية بدأت في استقبال الطلاب مشيرًا إلى أن إجازة منتصف العام شهدت مشاركة الجامعة في عدد من اللقاءات القمية والمنافسات الطلابية في المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد