العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أول تعليق من عمرو دياب على مشاركته في ليلة تكريم هاني شنودة

0

أول تعليق من عمرو دياب على مشاركته في ليلة تكريم هاني شنودة

عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب
هاني شنودة

هاني شنودة

أشاد النجم الكبير عمرو دياب بمبادرة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لإقامة حفل تكريمي للموسيقار الكبير هاني شنودة.

وفي أول تعليق له بعد الإعلان عن مشاركته في الحفل، نشر عمرو دياب عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام الملصق الدعائي للحفل، وكتب معلقا عليه: “مبادرة محترمة ومهمة، الموسيقار هاني شنوده صاحب رؤية وبصمة فنية مميزة علي الصعيد الغنائي والسينمائي وفضله كبير عليا وعلي غيري من النجوم شكرا ابو ناصر”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أعلن عن حفل غنائي يجمع عددا من نجوم مصر مع الموسيقار هاني شنودة تحت شعار “ذكريات”.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة دعائية للحفل، ضمت النجوم عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية ومي فاروق ومصطفى حجاج وفريق كايروكي.

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

يأتي الحفل تكريما للمسيرة الفنية الخاصة بالموسيقار هاني شنودة، الذي يحتفل في أبريل المقبل بعيد ميلاده الـ80.

يذكر أن هيئة الترفيه سبق ونظمت حفل “تريو نايت” ليلة رأس السنة، وجمع الحفل عددا كبيرا من نجوم الوطن العربي.

هاني شنودة

هاني شنودة

هاني شنودة

وشارك في حفل “تريو نايت” كل من نجوى كرم، نوال الزغبي، إليسا، نانسي عجرم، صابر الرباعي، وليد توفيق، ووائل كفوري، أنغام، بهاء سلطان، عاصي الحلاني، لطيفة، أصالة، بالإضافة إلى مفاجأة الحفل الفنان الكبير جورج وسوف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد