العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

غداً … أوبرا دمنهور تحتفل بليلة النصف من شعبان ….

0

غداً … أوبرا دمنهور تحتفل بليلة النصف من شعبان ….

كتب : حسام النوام،،، البحيرة
فرقة الإنشاد الدينى تحيي الليلة وتقدم باقة من أجمل الإبتهالات والتواشيح والأغاني الدينية.
في إطار الدور الفني والثقافي المتميز الذي تلعبه دار الأوبرا المصرية في نشر الثقافة والفنون الجادة الهادفة والإرتقاء بالذوق العام، بما تقدمه من فن راقي تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة د/ خالد داغر بمناسبة الإحتفال بليلة النصف من شعبان سهرة دينية تحييها فرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو/ عمر فرحات غداً الثلاثاء في الثامنة مساءاً على مسرح أوبرا دمنهور.
وسوف تقدم الفرقة باقة من أجمل الإبتهالات والتواشيح والأغاني الدينية منها :
( مولاي إنى ببابك – موكب النور – أرسل الله إلينا – حب طه – صبح الصباح – القلب يعشق – بحبك وبريدك – يا أيها المختار – التعطيرة- إننى آمنت بالله – نور تجلى – قد تم الله مقاصدنا وتختتم الفرقة الحفل الفني بأسماء الله الحسنى.
الجدير بالذكر أن فرقة الإنشاد الديني هى الفرقة الأولى بجمهورية مصر العربية المتخصصة فى تقديم الأعمال والألحان الدينية التراثية والمعاصرة، وقد قدمت عروضها فى جميع محافظات مصر، واشتركت فى أكثر من مهرجان دولي للإنشاد الديني ‏وقد حققت نجاحاً باهراً فى كل المهرجانات الدولية وحفلات متعددة فى عدة بلاد عربية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد