العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

قرار عاجل من نقيب الصحفيين بالصرف الفوري لمعاش البطالة

0

قرار عاجل من نقيب الصحفيين بالصرف الفوري لمعاش البطالة

قرر نقيب الصحفيين الكاتب الصحفي ضياء رشوان، صرف معاش البطالة فورًا لكل الزملاء الذين وردت عليهم ملاحظات من الجهات المختصة مع الزملاء الذين لم ترد عليهم أي ملاحظات، عن شهر مارس.

يأتي ذلك نظرا للظروف الضاغطة على الزملاء المتعطلين عن العمل والمتقدمين لصرف معاش البطالة، ولقرب شهر رمضان المبارك، ولدخول الجمعية العمومية ومجلس النقابة في مرحلة الانتخابات، بحسب بيان نقيب الصحفيين.

ووفقًا لبيان النقيب، تم اتخاذ القرار، على أن يعرض على التشكيل الجديد لمجلس النقابة برئاسة النقيب المنتخب:

وجاء نص القرار كالتالي:

1) يصرف معاش البطالة فورًا لكل الزملاء الذين وردت عليهم ملاحظات من الجهات المختصة مع الزملاء الذين لم ترد عليهم أي ملاحظات، عن شهر مارس، سواء من الذين يحصلون على معاش البطالة أو المتقدمين الجدد

2)  ستتواصل متابعة الجهات المختصة التي تم إرسال كشوف الزملاء المتظلمين والزملاء المتقدمين الجدد، لإرسال ملاحظاتها عليها في أسرع وقت ممكن.
3)  يستمر صرف معاش البطالة للزملاء المذكورين في البند الأول من هذا القرار، لحين حسم أوضاعهم بورود ملاحظات الجهات المختصة.
•  في حالة ورود ملاحظات نهائية من هذه الجهات المختصة تفيد بعدم انطباق شروط معاش البطالة على أي من الزملاء بعد حصوله عليه، يتم ترتيب طريقة خصمه بالتقسيط من بدل التدريب والتكنولوجيا الخاص به، وفق ما يقرر مجلس النقابة بتشكيله الجديد.

 

– ينفذ هذا القرار فور صدوره.

 

قرار عاجل من نقيب الصحفيين بالصرف الفوري لمعاش البطالةقرار عاجل من نقيب الصحفيين بالصرف الفوري لمعاش البطالة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد