العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مياه الدقهلية تُعلن حاجتها لمحصلين بالعمولة.. تعرّف على الشروط

0

كتبت:وفاءالبسيوني

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، في بيان اليوم الأحد، حاجتها للتعاقد لشغل وظيفة محصلين بنظام العمولة.

وأورد البيان عددًا من الشروط منها، أن يكون المتقدم من المقيمين بمراكز المنصورة ومحلة دمنة، وميت غمر، والسنبلاوين، ونبروه، والمطرية، وفقا لبطاقة الرقم القومي السارية والصادرة في تاريخ سابق للإعلان، وأن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل متوسط أو فوق متوسط أو ما يعادلهما.

واشترط البيان، أن يكون المتقدم من الذكور فقط نظرًا لطبيعة العمل، وأن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها قانوًنا وذلك طبقا لأحكام قانون الخدمة العسكرية، وألا يزيد السن في 1 / 6 / 2023 على 30 عامًا، وتقديم إقرار ضامن عند استلام العمل للمتقدم من أحد العاملين بالجهات الحكومية أو إحدى شركات القطاع العام أو قطاع الأعمال العام، ويكون معتمدا ومختوما بختم الجهة وبشرط أن يكون متبقي للضامن سنتان على الأقل قبل الإحالة للمعاش وألا يكون ضامنًا لأكثر من متقدم.

وأوضح البيان أن الأجر عبارة عن عمولة تحصيل عن كل دورة مدتها شهر، بعد إقفال الدورة ويصرف بدل انتقال وفقا لأحكام العقد.

وقال البيان، إن الشروط العامة وطريقة تقديم الطلبات هي أن يقبل العمل طبقا لنظام ومواعيد العمل بالشركة وفي أي فرع من فروع الشركة، واجتياز الاختبارات التى يتم تحديدها بمعرفة الشركة، واجتياز اختبار الكشف الطبي بمعرفة الجهة الطبية التي تحددها الشركة.

وسوف يتم اختيار المتقدمين وفقا لترتيب النتيجة النهائي، وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة ولائحة نظام العاملين بالشركة، يتم تقديم الطلبات إلكترونيًا على النموذج المعد فقط على الموقع الإلكترونى للشركة (www.dkwasc.com.eg)، ولن يلتفت لأي طلبات ترد للشركة باليد أو البريد أو سبق تقديمها، ويلتزم المتقدم شخصياً بإحضار أصول وصور المستندات عند طلبها، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان الاختبارات على موقع الشركة الإلكتروني والشركة غير ملزمة بإخطار المتقدمين بالبريد بميعاد ومكان الاختبار.

للتقديم من خلال الرابط التالي:: https://bit.ly/3Ttxo2k

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد