العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تنظيم ورشة لرفع كفاءة أداء المراكز التكنولوجية

0

تنظيم ورشة لرفع كفاءة أداء المراكز التكنولوجية

كتب :حسام النوام،،، البحيرة
ضمن خطة الدولة لرفع كفاءة أداء المراكز التكنولوجية وتطبيق أعلى معدلات الجودة فى تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين .
عقد اليوم ورشة عمل بمكتبة مصر العامة بدمنهور ، لمناقشة أخر المستجدات ووضع الخطط والرؤى خلال الفترة القادمة، وذلك بحضور م/ ياسر أبو همام المشرف العام على المراكز التكنولوجية وأعضاء لجنة المتابعة والإشراف على المراكز ومديري المراكز التكنولوجية بالمحافظة ومشرفي النظام وموظفي الشباك.
هدف اللقاء إلى عرض وتوحيد خطط عمل المراكز التكتولوجية وتبادل الخبرات ومناقشة المشكلات الفنية وكيفية حلها، ووضع عدة معايير لقياس أداء المراكز التكتولوجية خلال الفترة القادمة ووضع المراكز على بداية نقطة التميز وتحسين الجودة للوصول الى أعلى معدلات الأداء فى تأدية الخدمات للمواطنين، وكذا مناقشة الخطط الفعالة وكيفية تنفيذها على أرض الواقع .
يأتى ذلك فى إطار توجيهات الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة بالعمل على تحسين الخدمات وتطوير الأداء بالمراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة وسرعة الإنتهاء من الأرشفة والكم المتراكم وتفعيل معاملة اليوم الواحد وتطبيق مبدأ النزاهة والشفافية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد