العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

صن إيجيبت تقدم تسهيلات غير مسبوقة في مجال السياحة

0

صن إيجيبت تقدم تسهيلات غير مسبوقة في مجال السياحة

كتب: خالد البسيوني.
يتطور مجال السياحه بشكل لحظي، مما جعل المنافسة في هذا المجال منافسة غير عادية، وفي رحلة البحث عن الريادة المصرية لمنطقة الشرق الأوسط والوطن العربي كان لابد من الإهتمام بهذا الملف المهم، حيث كانت ولازالت مصر تبحث عن سبل تطوير ملف السياحة الذي يعتبر من أهم وأبرز ملفات إنعاش الاقتصاد المصري.
بناءًا على ما ذكرناه كانت هناك توجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تطوير كل ما يخص السياحة داخل مصر وخارجها ، حيث أن السياحه هي أهم عنصر من عناصر الأمن القومي ، الذي كان يحتاج تطوير كبير وعمل شاق حتى يصل إلى ما وصل إليه، لذلك قررت شركة “صن إيجيبت” أن تساهم بدورها في تطوير مجال السياحة والسفر والرحلات داخل وخارج مصر.
تقوم صن ايجيبت بعمل جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها السائح أو المسافر في مكان واحد، حيث أن السائح أو المسافر وقتها يكون غير مضطر إلى الذهاب إلى أي مكان آخر، لذلك فقد جعلت الأمر غاية في التطور والتسهيل على المسافر، لذلك فإن دخول الشركة إلى مجال السياحة قد أحدث تطور ملحوظ لفت أنظار الجميع إلى تلك التجربة المتميزة.
تتحدث إدارة الشركة عن ذلك قائلة: “إن مجال خدمات السياحة من تنظيم البرامج السياحية المختلفة وحجز خطوط الطيران المختلفة مجال شاق وصعب للغاية، والمنافسة فيه قوية، وما وصلنا إليه ما هو إلا ثمرة اجتهاد كل فرد من العاملين داخل الشركة، وبفضل توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي دائمًا ما يوجه المصريين في كل المجالات لتكون مصر قوية بأبنائها”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد