العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

خلال تكريم المتفوقين في مختلف الألعاب

0

خلال تكريم المتفوقين في مختلف الألعاب

وزير الشباب والرياضة يمنح درع التميز للشقيقين هيثم وكندة
كتب:إبراهيم عمران
في احتفالية كبري بمبني وزارة الشباب والرياضة بمقرها في العاصمة الإدارية، بحضور النائبة مايسة عطوة، والدكتورة صبورة السيد، أعضاء مجلس النواب، ومسئولين من الوزارة، كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، (المتفوقين في مجال الرياضة في مختلف الألعاب)، بالإضافة إلى تكريم أصحاب الهمم وذلك تكريما من الوزارة لهم علي،مواصلة التفوق والتميز لخلق جيل قادر على التحدي والمنافسة.
كما كرم الوزير الشقيقين هيثم محمد أحمد عبد العظيم الطالب بمدارس المستقبل وشقيقته كندة بالمدرسة الدولية الرسمية وذلك لتميزهم في لعبة السباحة وحصولهم علي مراكز متقدمة حيث منحهم الوزير درع التفوق وشهادة تقدير.
وفي تصريحات صحفية، أكد الطالب هيثم محمد أحمد عقب التكريم أن ذلك التكريم بمثابة تكليف من معالي الوزير علي مواصلة التفوق والنجاح والحصول علي مراكز متقدمة سواء علي المستوي المحلي أو العالمي.
وأشار إلى أن الرياضة بصفة عامة، والسباحة بصفة خاصة تساعد علي التفوق في المجال العلمي فضلا علي أنها عامل أساسي في تكوين بنيان الجسم. وأضاف قائلا: (أتمنى أن أشارك في البطولات المحلية علي مستوي الجمهورية والحصول علي المراكز الأولي كي أستطيع المشاركة في البطولات العالمية ورفع اسم مصر عالميا، وقدم الشكر لوالديه باعتبارهم الداعم الأول في مواصلة التفوق العلمي والرياضي.
وقالت كندة، محمد احمد عبد العظيم أنها محظوظة بتكريم الوزير باعتباره يمثل رسالة قوية ودعم غير محدود، موضحة أنها ستبذل قصارى جهدها في الاستمرار على التفوق ومواصلة النجاح.
ومن ناحية أخرى ثمنت النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب ورئيسة رابطة (ستات وشباب أد التحدي) تكريم الوزير للطلاب معتبرة ذلك رسالة قوية ودعم وتشجيع من الوزارة علي مواصلة التفوق والنجاح متمنية للبطلين كل التوفيق والنجاح وتحقيق طموحاتهم علي المستوي العلمي والرياضي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد