العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

فريق أستعراضى ” سكندرى ” يبهر الحضور فى الأحتفالات العالمية

0

فريق أستعراضى ” سكندرى ” يبهر الحضور فى الأحتفالات العالمية

متابعة/مرفت عبدالقادر احمد
أعتمدت على كل صاحب موهبة أستعراضية وقدرة أستيعابية على التركيزمجموعة بارعة من الأطفال المتميزين تم اختيارهم بعناية فائقة .
أنها الإسكندرية مسقط رأس المبدعين وكبار الفنانين ؛ من هنا كانت البداية ؛ حيث قامت الفنانة ” ميرو حسين ” بأنشاء تلك الأكاديمية منذ أكثر من عدة سنوات .
هناك يتم الأختيار بعناية من خلال الكثير من الأطفال المتقدمين للأشتراك ؛ تبدأ أعمارهم من سن ثلاث سنوات وحتى سن ثمان سنوات ؛ تقوم المدربة بألقاء المحاضرة أولا على الفريق ؛ والتى يتم من خلالها البدء في سماع الأغانى التى سيتم تصميم الأستعراض عليها ؛ ثم البدء العملى فى تلقين الفريق كيفية تأدية الأستعراض وانسيابية حركات الجسم مع القطعة الموسيقية المعزوفة ؛ وكيفية الفصل بين الأستعراضات المؤداة فى العرض الواحد .
تمتلك صاحبة الأكاديمية الفنانة ” ميرو حسين ” شخصية قوية مسيطرة ذات طابع طفولى أحيانا جاذب لحب الأطفال ؛ فهى مزيج من قوة الشخصية التى يتمتع بها المحاضر ؛ وحنان الأم التى يلتف حولها أطفالها ليتلقوا منها بمنتهى الحب والشغف .
وبسؤالها عن تصميم ملابس كل الأستعراضات المؤداه ؟ ؛ قالت :
إنها من تقوم على تصميم تلك الملابس كاملة دون تدخل أو الأستعانة بأى مصمم او ستايلست خارجى ؛ وبسؤالها كيف كانت البداية ؟ قالت : البداية كانت منذ عدة سنوات لعب خلالها عشقها للأطفال وتصميم الأزياء دور كبير في إنشاء تلك الأكاديمية ” أكاديمية ميرو “
وبسؤالها عن مشاركات الفريق ؟ قالت : شارك الفريق فى عدة مهرجانات بالإسكندرية والقاهرة ؛ من ضمنها العيد القومى لمدينة الإسكندرية ؛ واحتفالية ” نقل المومياوات ” ؛ وأحتفالية ” وادى الكباش ” ؛ أما عن المشاركات العالمية ؛ فهناك اتفاقات لمشاركة الفريق فى عدة مسابقات وأحتفاليات عربية وعالمية .
كل التمنيات القلبية لصغار السن كبار الموهبة الفنية فى الأعمال الفنية القادمة مزيد من النجاح والتقدم .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد