العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

السفير الفلسطيني لدي المنامة يستقبل القائم بالاعمال العراقي

0

السفير الفلسطيني لدي المنامة يستقبل القائم بالاعمال العراقي

كتب – علاء حمدي
استقبل سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، خالد عارف، اليوم الأحد، القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق لدى مملكة البحرين، المستشار عبدالسلام صدام محيسن، في مقر السفارة الفلسطينية بالعاصمة البحرينية المنامة، ووضعه في صورة آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، وممارسات الإحتلال الإسرائيلي وجرائمه المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني الأعزل في القدس المحتلة وجنين ونابلس ورام الله وغزة وكافة مدن ومخيمات وبلدات الوطن. كما تم خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع ذات الإهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.
ورحب السفير عارف بالقائم بالأعمال العراقي، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته ممثلاً لبلده لدى مملكة البحرين، هذا البلد الطيب والمضياف، مؤكداً على عمق علاقات الإخوة الفلسطينية الوثيقة والمتينة مع العراق الشقيق حكومة وشعباً وقيادة، وان يعم الاستقرار والازدهار والرخاء في فلسطين والعراق وبلداننا العربية والعالم كافة.
وقال السفير عارف: الشعب الفلسطيني وقيادته الشرعية بقيادة سيادة الأخ الرئيس محمود عباس “ابو مازن” يثمنون المواقف الأخوية العراقية الصادقة والتي كان آخرها الموقف الذي شدد عليه سيادة الرئيس العراقي، عبد اللطيف جمال رشيد، خلال استقباله لوزير الداخلية الفلسطيني اللواء زياد هب الريح، والوفد المرافق له، في بغداد، قبل ايام، وتأكيد سيادة الرئيس رشيد على موقف بلاده الثابت من القضية الفلسطينية، والداعم لنيل الفلسطينيين كامل حقوقهم المشروعة.
بدوره شكر القائم بالأعمال العراقي، السفير الفلسطيني على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مؤكداً على موقف بلاده الثابت والداعم لمطالب شعبنا الفلسطيني ولقضيته العادلة، وان العراق تدعم قيام الدولة الفلسطينية الحرة المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد