العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مشاركة مميزة لاعضاء الاتحاد العربي للإعلام السياحي بمعرض السفر والسياحة 2023م بدبي

0

مشاركة مميزة لاعضاء الاتحاد العربي للإعلام السياحي بمعرض السفر والسياحة 2023م بدبي

الرياض- زبيدة حمادنة
اختتم الاتحاد العربي للإعلام السياحي الشريك الإعلامي الرسمي بمعرض سوق السفر العربيدبي ٢٠٢٣م ،مشاركته المميزة بالمعرض الذى يقام بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة فيالنسخة الثلاثين من المعارض التي ينظمها سوق السفر العربي والتي استمرت خلال الفترة من١–٤ مايو ٢٠٢٣م.
وقد تمثلت مشاركة الاتحاد العربي للإعلام السياحي في هذا الحدث الكبير من خلال الدعموالتسويق والترويج للسياحة العربية بكافة مكوناتها في المجال السياحي والتراثي والثقافي منخلال مشاركة نخبة من الإعلاميين المحترفين المتخصصين والمدربين على تسويق السياحة العربيةكاتحاد عربي بمخرجات مستحدثة ومتنوعة ومتطورة عن السياحة العربية وكافة الأنشطة بكلالطرق المبتكرة والفعالة ذات العلاقة للحصول على سمعة ومكانة دولية مرموقة راقية تسهم فيتقديم الخطوط الرئيسة وتركز على القضايا الأساسية في قطاعات السياحة والتراث وما يرتبطبهما في الوطن العربي والإسهام بشكل فعال لتوجيه الإعلام السياحي وبوعي ورقي نحو العلموالمعرفة في المجتمعات العربية.
وقد شهدت هذه المشاركة تكريم أفضل مدير سياحة لوكالات السفر العربية السيد توفيق أبو الوفامدير السياحة والشركة العربية في خدمة المسافرين بالمملكة العربية السعودية والسيد محمد زينمدير شركة ماستر كي للتسويق السياحي بالمملكة العربية السعودية بمناسبة حصوله على لقبأفضل مسؤول للتسويق والمبيعات للعام الحالى من خلال مجلة السائح العربى التى يصدرهاالاتحاد العربي للإعلام السياحي.
وقد تولى أعضاء الاتحاد العربي للإعلام السياحي فى كل من مملكة البحرين وجمهورية الجزائروالمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان – كل فريق بشكل متوال – الاشراف على جناح الاتحادالعربي للإعلام السياحي فى المعرض وذلك بالتعريف بمهام وأدوار الاتحاد في المعرض حيثحظي جناح المعرض بزيارة عدد كبير من الزوار.
وفي هذا السياق تحدث الدكتور سلطان اليحيائي رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي عنأهمية هذه المشاركة حيث يقول :
بداية نتقدم بالشكر الجزيل لإدارة معرض سوق السفر العربي دبي ٢٠٢٣م في الثقة الكبيرةبإتاحة الفرصة للاتحاد العربي للإعلام السياحي ان يكون شريكا إعلاميا رسميا في معرض سوقالسفر العربي دبي ٢٠٢٣م بنسخته الثلاثين، وتعد وهذه مشاركة مميزة وإضافة كبيرة لنا للتعريفبأدوار الاتحاد وقد كان لنا زيارات عديدة لجميع أجنحة الدول العربية المشاركة في المعرض.
من جانبة تحدث الدكتور صالح المخدوم رئيس مركز الاتحاد العربي للإعلام السياحي بدولةالامارات العربية المتحدة ، وقال إن الاتحاد العربي للإعلام السياحي بفرعه بالإمارات حرص أنيكون حاضرا في هذه التظاهرة التي تعد الأبرز في المنطقة وربما العالم بشكل أوسع والتيشاركت فيها أكثر من ١٥٠ دولة، ولعل وجود الاتحاد العربي للإعلام السياحي في خضم هذهالمشاركة إضافة كبيرة سيما والاتحاد حظي بتمثيل الجانب الإعلام من حيث وجوده كشريكإعلامي رسمي في معرض سوق السفر العربي دبي ٢٠٢٣م.
يذكر أن الاتحاد العربي للإعلام السياحي هو أول اتحاد عربي متخصص في الإعلام السياحيفي الوطن العربي وقد احتفل الاتحاد مؤخراً بإكماله ١٥ عاماً من إشهاره ويتكون الاتحاد من ١٤مركزاً في مختلف الدول العربية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد