العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

انطلاق برنامج الأنشطة والدورات الصيفية بمكتبة مصر العامة بدمنهور

0

انطلاق برنامج الأنشطة والدورات الصيفية بمكتبة مصر العامة بدمنهور

البحيرة _ كتب : حسام النوام
تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة وفي إطار الحرص على إستغلال الأجازة الصيفية لأبنائنا الطلاب لتعلم مهارات جديدة ولغات مختلفة من خلال إقامة الفعاليات وتقديم الخدمات والأنشطة والدورات التي من شأنها الترفيه عن الأطفال والشباب
أطلقت مكتبة مصر العامة بدمنهور أنشطة وفعاليات الأجازة الصيفية للأطفال والشباب تحت شعار “أجمل أجازة في أجمل مكتبة” والذي شهد إقبال كبير من رواد المكتبة في أسبوعه الأول.
حيث تنوعت الفعاليات ما بين النادي الصيفي الذي يضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية وورش الأشغال اليدوية وورش الرسم والحكي والأيروبكس وتحسين الخط العربي واللغة الإنجليزية والمسابقات والألغاز وغيرها من الأنشطة.
بالإضافة إلى دورات الرسم التخصصية وتحفيظ القرآن الكريم وورش العلوم والنباتات ودورات لغة الإشارة وورش التريكو، مع بدء العمل بمدرسة الشطرنج ودورات الحاسب الآلي والفوتوشوب والجرافيك للأطفال والشباب.
هذا وقد أشار الاستاذ أحمد الهواش – مدير المكتبة أنه يتم تقديم هذه الفعاليات بمكتبة دمنهور في فترات صباحية ومسائية بالإضافة إلى بدء العمل بالنشاط الصيفي بفرعيها بكفر الدوار والدلنجات لخدمة أبناء المحافظة وسيتم الإستمرار بالعمل في هذه الأنشطة طوال فترة الأجازة الصيفية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد