العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

السفير الفلسطيني لدي البحرين يهنئ نظيره اليمني بذكرى إعلان الوحدة

0

السفير الفلسطيني لدي البحرين يهنئ نظيره اليمني بذكرى إعلان الوحدة

متابعة – علاء حمدي
هنأ سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، طه عبدالقادر، اليوم الثلاثاء، نظيره سفير جمهورية اليمن الشقيقة، الدكتور علي حسن الأحمدي، بمناسبة ذكرى إعلان قيام الوحدة اليمنية.
جاء ذلك خلال زيارة السفير الفلسطيني لنظيره اليمني في مقر السفارة اليمنية في العاصمة البحرينية المنامة.
وأعرب السفير عبدالقادر عن صادق تمنياته للشقيقة اليمن بالمزيد من التقدم والاستقرار والرخاء، وأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على شعب اليمن الشقيق وقد تحققت جميع الامنيات بالأمن والأمان ومزيداً من الوحدة الوطنية الشاملة.
وخلال الزيارة وضع السفير عارف نظيره اليمني في صورة آخر التطورات على الساحة الفلسطينية خاصة جرائم القتل اليومي التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق ابناء شعبنا، ومخططات تهويد القدس التي تحاول قيادة الإحتلال فرضها على المدينة المحتلة.
بدوره شكر السفير الأحمدي نظيره الفلسطيني على هذه الزيارة، وعلى تقديم التهاني بهذه المناسبة العزيزة، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين.
وشدد السفير اليمني ان الموقف اليمني دوماً مع القضية الفلسطينية قلباً وقالباً، وان شاء الله نبادلكم التهاني بقيام الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وعاصمتها الأبدية القدس.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد