العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إعداد القادة تختتم الصحه المهنية بقصر السينما

0

إعداد القادة تختتم الصحه المهنية بقصر السينما

هبه الخولي /القاهرة
اختتمت الإدارة المركزية لإعداد القادة الثقافيين برئاسة الدكتورة منال علام فعاليات البرنامج التدريبي ” أعضا لجان وصحة مهنية أساسي مكثف” لسبعة عشر مشاركاً من أعضاء لجنة السلامة والصحة المهنية بقصر السينما بجاردن سيتي والذي بدأ في الفترة من ٢٠٢٣/٥/٢٨ وحتى ٢٠٢٣/٦/١ هدف البرنامج إلى تعزيز ممارسات السلامة والصحة المهنية في المنشآت الثقافية وتأهيل كوادرها البشرية لتطبيق منظومة السلامة من خلال فهم واستيعاب متطلباتها الدولية وقوانين وتشريعات وأنظمة العمل.
تجدر الإشارة إلى أن أخر محاضرات البرنامج تناولت تشريعات السلامة ، ولجان السلامة حيث أوضح الأستاذ مصطفي حسين حسن رئيس مكتب سلامة وصحة مهنية بالبدرشين أن ازدياد التقدم الحضاري صاحبه ازدياد في الحوادث وأخطار الحرائق مما دعي للبحث عن وسائل تكفل الوقاية و الأمان التي تضن الحماية من تلك التهديدات الصناعية والبيئية وهو مالم يتحقق إلا بتطبيق شروط ومعايير السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل بدءاً من اختيار موقع العمل والآلات والمعدات ، مروراً بتدريب العاملين وخاصة القائمين بأعمال خطيرة . ثم أشار أن مصر تعد من دول الريادة في مجال التشريعات المعنية بالسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل موضع التنفيذ ، والتطبيق والتطوير بما يحكم السيطرة على مقومات حماية البيئة ونقائها ووقاية العاملين والمواطنين من أي ضرر.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد