العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وكيلة تعليم قنا تستقبل منسق مشروع دعم وتطوير اللغة الفرنسية بمدارس الوزارة

0

وكيلة تعليم قنا تستقبل منسق مشروع دعم وتطوير اللغة الفرنسية بمدارس الوزارة

كتب -وائل الزينى
استقبلت الاستاذة منال عبد الوهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا الدكتورة علا مصطفى منسق مشروع دعم وتطوير تدريس اللغة الفرنسية بالمدارس الحكومية بالوزارة ترفل” TREFLE
والسيدة اودري كوجيك مدير المشروع بالمعهد الثقافي الفرنسي و الدكتورة دعاء على مدير اللغات الاجنبية الثانية بالوزارة وذلك لمعاينة القاعات التدريبية المخصصة لتنفيذ المشروع وتدريب معلمي اللغة الفرنسية بمحافظات قنا والاقصر والبحر الاحمر خلال شهر سبتمبر المقبل وذلك في اطار رفع الكفاءة المهنية لمعلمي اللغة الفرنسية بالمديرية .
أناب الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا وكيل المديرية في مرافقة وفد الوزارة لتفقد القاعات المخصصة للتدريب بمدرسة السيدة زينب الثانوية بنات والشهيد عبد المنعم رياض الثانوية العسكرية بنين ، و ذلك في حضور الاستاذ عبد الله القباني مدير عام إدارة قنا التعليمية و محمد حسن محمد موجه عام اللغة الفرنسية بالمديرية و ربيع محمد منسق المشروع بالمحافظة و سيد احمد المنسق التقني والفني للمشروع .
أوضحت عبد الوهاب أن التدريب أحد ثمار تطبيق اتفاقية الشراكة المصرية الفرنسية الموقعة في عام 2020 ، وتفعيل لاستراتيجية الوزارة بنقل الخبرات والتكنولوجيا الفرنسية في كافة المجالات التنموية إلى مصر لا سيما التعليم من خلال مرافقة تطوير المناهج الدراسية للغة الفرنسية كإحدى اللغات الحية .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد