العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مساعد رئيس قطاع شمال وغرب حزب ” حماة الوطن ” يهنىء السيد الرئيس

0

مساعد رئيس قطاع شمال وغرب حزب ” حماة الوطن ” يهنىء السيد الرئيس

متابعة : وائل عباس
بعث الأستاذ ” محمد على ” مساعد رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب ” حماة الوطن ” ؛ ببرقية تهنئة إلى السيد الرئيس ” عبدالفتاح السيسي ” رئيس الجمهورية يهنىء سيادته بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وبمناسبة أعياد ثورة ٣٠ يونيو المجيدة ؛ جاء فيه :
بمشاعر يملؤها الحب والأحترام والتقدير ؛ ابعث لسيادتكم برقية تهنئة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك ؛ أعاده الله على سيادتكم وعلى أفراد أسرتكم الكريمة بالخير واليمن والبركات .
كما أود بمناسبة هذه الأيام العطرة المباركة ؛ والتى أقسم بها المولى عز وجل فى كتابه العزيز ؛ وتوافقت مع الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة ؛ والتى ضربت أعظم صور التلاحم بين الشعب وأبنائه من قادة المؤسسة العسكرية المصرية بقيادة سيادتكم ؛ وسطرت أهم اجزاء التاريخ المعاصر ليس فى مصر وحدها أنما فى كل المنطقة العربية والشرق الأوسط ؛ وحولت دفة الأرهاب وقضت عليه وحولته إلى أشلاء ؛ ليكون درسا قاسيا لكل من تسول له نفسه الأقتراب من هذا الوطن ؛ ولنعلنها مدوية أن لهذا الوطن درع وسيف .
ومن هنا نريد ان نستغل هذه الفرصة لنجدد لسيادتكم العهد بأسمى وبأسم أبناء وأعضاء وكوادر وقيادات حزب ” حماة الوطن ” وبأسم المخلصين من شعب مصر ؛ أننا كلنا جنودا تحت رايتك ؛ نصطف خلفك ؛ ونلتف حول لواءك ؛ ونأتمر بأوامرك ولا يخرج من الصف إلا كل خائن أو جبان .
حفظ الله الوطن قيادة وجيشا وشعبا .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد