العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مجلس الطفل بالفجيرة ينظم احتفالية “فرحتهم عيدنا”

0

مجلس الطفل بالفجيرة ينظم احتفالية “فرحتهم عيدنا”

كتب – علاء حمدي
نظم مجلس الطفل ومجلس زايد لأصحاب الهمم التابعين لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، مساء أمس السبت، احتفالية “فرحتهم عيدنا”، في اللولو مول بالفجيرة، بحضور هدى الدهماني النائب الثاني لرئيس الجمعية مديرة مجلس زايد لأصحاب الهمم، والدكتور حمد البقيشي المدير التنفيذي للجمعية، وموزة اليماحي مديرة مجلس الطفل، والدكتورة بدرية الظنحاني المدير التنفيذي للشؤون المجتمعية، وفاطمة الشهياري رئيسة جمعية سواعد الإمارات التطوعية، وضيفة الشرف رائدة الأعمال نعيمة أحمد الزعابي.
وتضمن برنامج احتفالية العيد، التي أقيمت ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان قيّظ في الفجيرة وبالتعاون مع جمعية سواعد الإمارات التطوعية، ومجلس فرسان الفجيرة، عروضاً موسيقية وفلكلورية شعبية بمشاركة الفرقة العسكرية لشرطة الفجيرة، وفرقة الوشاحات الحربية، بالإضافة إلى عدد من الورش التعليمية والتوعوية، وفقرات مسرحية، وقصائد شعرية، وإبداعات فنية، ومسابقات وألعاباً للأطفال، حيث حظيت بتفاعل جماهيري كبير، من جانب أطفال وأهالي الفجيرة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد