العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

صديقتها أخفت جثتها 3 أيام.. تفاصيل جديدة بواقعة “فتاة المصرف” في طنط

0

صديقتها أخفت جثتها 3 أيام.. تفاصيل جديدة بواقعة “فتاة المصرف” في طنط

كشف محمود السيد، خال الطالبة فرح محمد التي راحت ضحية على يد صديقتها بسبب خلافات بينهما في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، أن الفتاة الضحية كانت تقيم مع صديقتها في مسكنها منذ فترة وكانت تدرس في المرحلة الثانوية الفنية.

وأشار خال الضحية إلى أنه تواصل مع ابنة شقيقته قبل الجريمة بيوم، حيث أخبرته بنجاحها. “قالت لي أنا نجحت يا خالي وهبقى أجيلك”. كان ذلك قبل أن تختفي بعدها لـ ٥ أيام، حيث عُثر على جثمانها بالمصرف الذي ألقيت فيه.

وأضاف خال الضحية أن صديقتها كانت بمثابة أختها، وأن صديقتها هي التي استأجرت لهما الشقة لأنها أكبر منها بحوالي ٥ سنوات، ويسمح لها باستئجار شقة والعيش فيها.

وأضاف أن شقيقته والدة الضحية مسجونة في قضية، ووالدها تركهم قبل ولادتها، ولم يسأل عليها.

واستكمل أنه ذهب للمشرحة للتعرف على الجثة ولكن لم يتعرف عليها: “الجثة عبارة عن هيكل عظمي ومتحلل ومقطوعة القدمين والأيدي مفصولة تحت الجثمان ولم يظهر عليها أي ملامح”، مشيرًا أن الجنازة والدفن سيتم تحديده بعد تحليل البصمة الوراثية وقرار النيابة.

كانت مديرية أمن الغربية تلقت إخطار بالعثور على جثة فتاة بالقعد الثاني من عمرها، وبها طعنة ملقاة ومقطوعة القدم، بمصرف سبرباي بمركز طنطا، وتم استخراجها ونقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام.

وتبين من التحريات أن الجثة لطالبة في الصف الثاني الثانوي تُدعى “فرح محمد – 18 عامًا”، توفيت إثر طعنة على يد صديقتها “ايه. ه”، داخل شقة المتهم بعد شجار بينهما بسبب خلافات سابقة وتركتها لمدة 3 أيام، ثم قامت بقطع قدميها، والقتها بالمصرف. حيث ألقي القبض على المتهمة، وإخطار النيابة العامة بالتحريات، والتي تتولي التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد