العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي يهنىء الصحفيين بمؤسسة الاهرام العريقة بمناسبة صدور العدد رقم 50000 من جريدة الاهرام

0
رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي يهنىء الصحفيين بمؤسسة الاهرام العريقة بمناسبة صدور العدد رقم 50000 من جريدة الاهرام
كتب . محمود خالد محمود
هنأ المفكر العربي الدكتور خالد محمود عبد القوي عبد اللطيف
مؤسس ورئيس اتحاد الوطن العربى الدولى
رئيس الإتحاد العالمي للعلماء والباحثين
الرئيس التنفيذي لجامعة فريدريك تايلور بالولايات المتحدة الأمريكية
الرئيس التنفيذي لجامعة بيرشام الدولية بأسبانيا
الرئيس التنفيذي لجامعة سيتي بكمبوديا
الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية للدراسات المتقدمة بأمريكا
ورئيس جامعة الوطن العربي الدولي ( تحت التأسيس )
الرئيس الفخري للجمعية المصرية لتدريب وتشغيل الشباب
مستشار مركز التعاون الأوروبي العربي بألمانيا الإتحادية
الرئيس الفخرى لمنظمة العراق للإبداع الإنساني بألمانيا الإتحادية
يهنىء الصحفيين بمؤسسة الاهرام العريقة بمناسبة صدور العدد رقم 50000 من جريدة الاهرام
بداية أوجه تحية تقدير واعتزاز إلى كل العاملين فى مجال الصحافة والإعلام بشكل عام، من صحفيين وإداريين وعمال، وإلى أبناء مؤسسة «الأهرام» بشكل خاص، بمناسبة هذا الحدث المتميز والفريد، حدث إصدار العدد رقم ٥٠٠٠٠ (خمسين ألفا) من صحيفة «الأهرام» العريقة والمتميزة التى صمدت فى قلب الأحداث ما يقرب من ١٤٨ عاما منذ تأسيسها فى ٢٧ ديسمبر ١٨٧٥ حتى الآن.
عاصرت «الأهرام» على مدى تاريخها الطويل العديد من الأحداث الكبرى والثورات، لتكون ذاكرة مصر والعالم العربى المعاصرة، وتعكس بكل دقة ومهنية كل تفاصيل الحياة المصرية على اختلاف ألوانها وتباين فنونها ومذاهبها، وترصد فرص التقارب والتباعد بين مصر ومحيطها العربى والخارجي، وتسجل كل الأحداث المحلية والإقليمية والدولية فى إطار تقاليد مهنية راسخة وموضوعية.
تلك التقاليد التى نتطلع إلى استمرارها وتعميقها فى إطار الجمهورية الجديدة.. جمهورية الحلم والأمل.. جمهورية العلم والعمل.. الجمهورية القادرة وليس الغاشمة.. تلك الجمهورية الباسقة والفريدة والمتميزة التى تقاوم معاول الإحباط واليأس، وتنشر الأمل والخير والتعمير والرخاء فى كل مكان على الخريطة المصرية بلا استثناء، فى إطار مفهوم الحياة الكريمة لكل المواطنين، والدولة القوية القادرة على حفظ أمنها القومى والعربي.
إن الاحتفال بصدور العدد ٥٠ ألفا جاء وسط تحديات وظروف صعبة ومعقدة تمر بها القضية الفلسطينية.. تلك القضية الراسخة فى ضمير ووجدان كل مصرى وعربى بوصفها قضية العرب الأولي، لتضيف إلى سجل الأحداث الذى عاصرته صحيفة «الأهرام» صفحة جديدة من صفحات تاريخ القضية الفلسطينية منذ وعد بلفور فى ١٩١٧ مرورا بنكبة فلسطين فى ١٩٤٨، وهزيمة ١٩٦٧، وكذلك كل مراحل الصراع والتفاوض حتى اندلاع الأزمة الأخيرة فى ٧ أكتوبر ٢٠٢٣، وما أعقبها من تطورات ساخنة حتى الآن.
إننى أتطلع إلى دور أكثر تميزا لمؤسسة «الأهرام»، وكل المؤسسات الصحفية المصرية، ووسائل الإعلام المختلفة فى المرحلة المقبلة، فى إطار دورها التوعوى والتنويرى والتثقيفى للأجيال الحالية والمستقبلية فى الجمهورية الجديدة، لتواكب ما تعيشه الدولة المصرية من تقدم ونهضة على جميع المستويات، وتحفظ لمصر ريادتها وتفوقها فى المجال الصحفى والإعلامى فى وقت يلعب فيه الإعلام دورا محوريا فى أوقات السلم والحرب بلا استثناء.
كل التحية والتقدير لأبناء مؤسسة «الأهرام» فى جميع المواقع، وتمنياتى دوام النجاح والتوفيق
ودعا مؤسس ورئيس اتحاد الوطن العربي الدولي
الدكتور خالد محمود عبد القوي عبد اللطيف
العلي القدير أن يحفظ
مصر قلب العروبة ورائدة الحضارة
ويحفظ الأمة العربية والإسلامية
وكل شعوب العالم المحبة للسلام من كل مكروه.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد