العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إقبال متزايد من الناخبين للتصويت في اللجان بقرى حياة كريمة في الدقهلية

0

كتبت:وفاءالبسيوني

شهدت قرى حياة كريمة بمركز شربين في محافظة الدقهلية، إقبالاً متزايًدا من الناخبين منذ بدء فتح اللجان للتصويت في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية

تابعت رشا فاروق نائب رئيس المركز، سير العملية الانتخابية بمدرسة أبو جلال الابتدائية، حيث شهدت إقبالا متزايدا منذ الساعات الأولى من فتح اللجان وتوافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية بكل يسر وسهولة.

كما تابع وليد سلامة، رئيس الوحدة المحلية لقرية كفر الوكالة سير العملية الانتخابية بمدرستي كفر الوكالة ومنشأة النصر الابتدائية، لتيسير الإجراءات اللازمة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر مع انتظام حركه دخول وخروج المواطنين.

كما توافد المواطنون للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الحصص الإعدادية، والعيادية، بمتابعة من طارق طلبة رئيس الوحدة المحلية لقرية الحصص والذي حرص على توفير كافة السبل لكبار السن والمرضى تيسيرًا عليهم ورصد أي عرقله للتصويت.

وتابع إبراهيم طاجن رئيس الوحدة المحلية لقرية كفر الأطرش، توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بمدرسه أبو زاهر وكفر الأطرش، وتابع عادل سعيد سكرتير الوحدة المحلية لقرية كفر الحاج شربيني توافد المواطنين بمدرسة الحاج شربيني الثانوية وترعة غنيم.

تضم الدقهلية بها 24 لجنة عامة و947 لجنة فرعية، و663 مقرًا انتخابيًا، وإجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و562 ألف ناخب، و1,119 وافدًا، للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد