العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بالأسماء.. حركة تنقلات لـ4 مساعدين.. و«الداخلية»: تجديد الثقة في مدير أمن القاهرة

0

بالأسماء.. حركة تنقلات لـ4 مساعدين.. و«الداخلية»: تجديد الثقة في مدير أمن القاهرة

جدد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الثقة في اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة للمرة الثالثة على التوالي.

وبهذا التجديد يستمر «الجندي» في عمله كمديرًا لأمن القاهرة حتى حركة الشرطة المقرر لها يوليو المقبل، وذلك عقب بلوغه السن القانونية.

يذكرأن هذه المرة هي التجديد الثالث لـ«الجندي» من جانب وزير الداخلية.

وقد اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة تنقلات شملت 4 مساعدين للوزير، وذلك لسد الدرجات الشاغرة بالخروج على المعاش أو الوفاة.

شملت الحركة تعيين اللواء حازم عز العرب، مساعد الوزير لقطاع الحماية المجتمعية، بدلًا من اللواء طارق مرزوق، الذي بلغ السن القانونية.

كما شملت الحركة تعيين اللواء تامر مخيمر، مساعدًا للوزير للتدريب، واللواء منتصر عويضة، مساعدًا لوزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء أحمد يوسف، مدير معهد مندوبي الأمن.

جنرال القاهرة منذ 2019

سنوات متتالية استقر فيها اللواء أشرف الجندي في عمله كمدير لأمن القاهرة، بعد أن أصدر، وزير الداخلية، الثلاثاء، قرارًا بمد خدمته، وذلك ضمن حركة تنقلات الشرطة 2022 التي أعلنتها وزارة الداخلية، والذي يعد من أكفأ رجال الشرطة في الفترة الماضية، وشغل عدة مناصب أمنية داخل قطاعات الأمن منذ تخرجه في كلية الشرطة.

من هو أشرف الجندي؟

اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة شغل عدة مناصب أمنية بقطاعات الأمن منذ تخرجه في كلية الشرطة، حيث عمل بقطاع الجوازات والهجرة، ثم التحق بمباحث أمن القاهرة، وتم تصعيده العام الماضي كنائب لمدير المباحث، ثم مديرًا لمباحث العاصمة، وبعدها مديرا لأمن الإسكندرية، قبل صدور قرار بتعيينه مديرًا لأمن القاهرة خلال حركة تنقلات ضباط الشرطة عام 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد