العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

«وزراء دورهم انتهى».. مصطفى بكري يطالب بتغييرات في الحكومة

0

«وزراء دورهم انتهى».. مصطفى بكري يطالب بتغييرات في الحكومة

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالقرارات الرئاسية التي وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحكومة من أجل التخفيف على المواطن المصري، مشيرا إلى أن القرارات تعكس مدى شعور الرئيس بمعاناة الشعب.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن المواطن يشعر بالقرارات الرئاسية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الدولة المصرية نتيجة ظروف خارجية لم تكن الدولة المصرية طرفا فيها، لافتا إلى أن القرارات الرئاسية جسدت علاقة الرئيس بالمواطن المصري البسيط.

وأشارإلى أن هناك أزمة دولارية، تمر بها مصر، إلا أن الدولة عازمة على مواجهة الأزمة وهبط سعره في الأيام الماضية، إلا أنه عاود إلى الارتفاع مرة أخرى الساعات الماضية، إلا أن الفترة المقبلة ستشهد انخفاضا له ومواجهة السوق السوداء، مبينا أن مصر مرت بالعديد من الأزمات واستطاعت عبورها .

ولفت «بكري» إلى أن القيادة السياسية تشعر بهموم بالمواطن المصري، موضحا أن هناك تفاؤلا بالرئيس السيسي، وهو من اختيار الشعب، وهناك أمل كبير في إجراء تغيير واسع ولابد من وصول الأمل إلى المواطن المصري، ولابد من تخطي مرحلة السكون والصمت واحتواء الشعب.

وأكد أن المواطن ينتظر حل المشكلات، وأن الحكومة لابد أن تشهد تغييرا وهناك وزراء دورهم انتهى، قائلا:«البلد فيها رجالة وكوادر كبيرة لقيادة الدولة».

ونوه أن مصر تواجه العديد من التحديات على مختلف الجبهات، منها حاليا ما يشهده قطاع غزة وإجبار الفلسطينيين على التهجير لسيناء، محذرا من سياسة الصمت وأنه لابد من الحديث مع المواطن والشعور به في ظل الأزمات التي تحاصر المنطقة وتحديات الدولة المصرية.

وشدد الإعلامي مصطفى بكري، على أن الدولة المصرية لا تفرط في أي شبر من أرضها، لافتا إلى أن مصر منفتحة على عمليات الاستثمارات، كما أن الرئيس السيسي، غيور على بلده ولا يفرط في شبر واحد من أرضه.

ولفت إلى أن المواطن المصري يريد الأفضل لبلده، قائلا في حديثه للرئيس: «نحتاج إلى التغيير والقبضة القوية في مواجهة محتكري السلع والمغالاة في الأسعار، والتغيير ليس فقط في الأشخاص بل لابد أن يشمل السياسات أيضا ومنها الاقتصادية».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد