العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

صحة الدقهلية: 161 ألف حالة استقبلتها العيادات الخارجية بالمستشفيات الشهر الماضى

0

كتبت:وفاءالبسيوني

اشاد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بجهود إدارة المستشفيات بإشراف الدكتورة هبة الشريف مدير عام الطب العلاجي خلال الشهر الماضى فى متابعة سير العمل بجميع المستشفيات التابعة لمديرية الصحة للتأكيد على جودة الخدمات الطبية المقدمة.

كشف الدكتور السيد فاروق مدير إدارة المستشفيات، إنه تم استقبال 161065حالة بأقسام الاستقبال والطوارئ، فضلًا عند دخول نحو 11979 أخرى إلى الاقسام الداخلي و415844 بالعيادات الخارجية فى حين بلغ عدد العمليات بمختلف أنواعها 3064عملية .

وأضاف فاروق أنه تم تكثيف المرور الإشرافي لفرق إدارة المستشفيات ليصل إلى 15 جولة تفقدية تضمنت على جميع المستشفيات التابعة والبالغ عددها 31 مستشفى ما بين عام ومركزى ونوعى وذلك للتأكد من تواجد الأطقم الطبية ومتابعة جودة الخدمة المقدمة على مدار الساعة.

ولفت إلى أنه جارى متابعة الانتهاء من أعمال التطوير بمستشفيات المنزلة وصدر المنصورة وحميات المنصورة والسنبلاوين و جمصة،جاء ذلك بناءا على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتكثيف الجولات المرورية لرفع جودة الخدمات الطبية المقدمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد