العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إحالة 92 محضرًا تموينيًا إلى النيابة بالدقهلية

0

كتبت:وفاءالبسيوني

اعلنت محافظة الدقهلية، في بيان، اليوم الإثنين، أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحال من خلال قطاع التموين أو من خلال اللجان الخماسية بالمراكز والمدن، أسفرت عن تحرير 92 محضرا بمخالفات في 7 مراكز بنطاق المحافظة، تقرر إحالتها إلى النيابة العامة

كان السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، أعد تقريرا بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحال، تضمنت تقارير رؤساء الوحدات المحلية بشأن حملات اللجان الخماسية بالمراكز.

وأوضح تقرير وكيل وزارة التموين بالدقهلية، أن الحملات تم تنفيذها في مراكز ومدن بني عبيد، وميت غمر، ودكرنس، وبلقاس، ونبروه، والمطرية، والجمالية، بنطاق المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة التموين بالدقهلية، أن الحملات التي تم تنفيذها بالمراكز شملت المرور على 180 مخبزا للتأكد من انتظام العمل بالمخابز، وعدم توقفها بدون أذن رسمي أوعذر قهري عن الانتاج، والتأكد من الالتزام بالقرارات الوزارية والخاصة بوزن الرغيف وجودته وصلاحيته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد