العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

كلوب يُعلّق على غياب محمد صلاح أمام لوتون تاون وموقفه من مباراة تشيلسي

0

كلوب يُعلّق على غياب محمد صلاح أمام لوتون تاون وموقفه من مباراة تشيلسي

أوضح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، سبب غياب محمد صلاح عن مباراة لوتون تاون.

ويغيب محمد صلاح وداروين نونيز عن قائمة ليفربول لمباراة لوتون تاون، المقرر خوضها في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات لـ”بي بي سي”: “لم يكن من الممكن أن يلعب داروين نونيز ومحمد صلاح الليلة، كل من يستطيع اللعب الليلة سيكون هناك”.

وأضاف: “من هنا سنرى من سيعود يوم الأحد (نهائي كأس كاراباو ضد تشيلسي)، لكن هذا ليس مهمًا في الوقت الحالي”.

وعن مشاركة هارفي إليوت في 100 مباراة مع ليفربول، أفاد: “إنه أمر لا يصدق، هذا رائع بالنسبة له وهو من مشجعي ليفربول مدى الحياة وهذا أمر خاص”.

وعن روب إدواردز ولوتون تاون، استطرد: “نحن مختلفون تمامًا منذ آخر مرة (في مواجهة لوتون)، قاموا بأداء جيد وكان يجب أن نسجل الأهداف، لقد شاهدت الكثير من مباريات فريق لوتون والتحسين الذي قاموا به أمر جنوني ويستحق الكثير من الاحترام”.

وأتم: “لقد بدأ لوتون بشكل عملي للغاية وقام بتطوير الأداء منذ ذلك الحين، وهو عمل جيد حقًا ما يفعله روب إدواردز هناك، هل سيكون اختبار لنا؟ نعم، يتعلق الأمر بالدخول في اللعبة والتسبب في المشاكل لهم والفوز بالمباراة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد