العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

هواوي تستعرض أحدث ابتكاراتها التقنية المتوافقة مع قدرات الذكاء الاصطناعي بمؤتمر “ليب 2024

0

هواوي تستعرض أحدث ابتكاراتها التقنية المتوافقة مع قدرات الذكاء الاصطناعي بمؤتمر “ليب 2024

الرياض – زبيدة حمادنة
الرياض، المملكة العربية السعودية، – تستعرض هواوي خلال مشاركتها في مؤتمر “ليب 2024″، المعرض الرائد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية، أحدث ابتكاراتها وحلولها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي تهدف إلى إحداث ثورة حقيقية في مختلف المجالات الصناعية عبر المملكة. يقام الحدث في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات من 4 إلى 7 مارس 2024، برعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وتحت شعار “عالم ذكي ومترابط”.
يحظى مؤتمر “ليب 2024” بأهمية بالغة بالنسبة لشركة هواوي التي تعتبر شريك الحدث في مجال ابتكارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومن خلال التزامها بقيادة التحول الذكي وخلق عالم ذكي ومترابط، جسدت هواوي دور ابتكارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في رسم مستقبل الصناعات داخل وخارج المملكة العربية السعودية.
وقال إريك يانغ، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي السعودية: “يوفر مؤتمر ’ليب 2024‘ منصة قيّمة لإظهار التزام هواوي بقيادة التحول الذكي عبر قطاعات متنوعة. ونحن متحمسون للكشف عن أحدث ابتكاراتنا بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي ستمكن الشركات من الازدهار في عصر السحابة الأصلية cloud-native 2.0، واستكشاف آفاق جديدة من الكفاءة والقدرة التنافسية. ونحن نتطلع إلى التواصل مع الجهات المعنية في القطاع، وإظهار دور حلول هواوي في تمكين المؤسسات من اعتماد نهج التحول الرقمي وتحقيق أهداف أعمالها”.
وأتيحت للحاضرين في مؤتمر “ليب 2024” فرصة استكشاف تشكيلة منتجات وحلول المؤسسات الشاملة من هواوي، والتي تغطي اتصالات البيانات، والتخزين، والشبكات الضوئية، والتكنولوجيا اللاسلكية، والتعاون الذكي. كما استكشف الزوار دور هذه الحلول بتغيير ملامح قطاعات عديدة مثل المرافق العامة، والتمويل، والطاقة، والنقل، والتصنيع، ومزودي خدمات الإنترنت، والشركات الصغيرة والمتوسطة. علاوة على ذلك، اجتمع أصحاب الرؤى في القطاع وقادة الأعمال والخبراء الفنيون لتبادل المعرفة والأفكار، ومناقشة أفضل الممارسات، واستكشاف فرص العمل الجديدة. وتتطلع هواوي إلى تعزيز سبل التعاون وتسهيل المناقشات حول إمكانية الاستفادة من التقنيات المتقدمة للتحول الرقمي عبر مختلف القطاعات.
بالإضافة إلى ذلك، قدمت هواوي أحدث ابتكاراتها، بما في ذلك استراتيجية “تسريع الذكاء الاصطناعي” التي تهدف إلى دخول عصر تحولي للانتقال من الإدراك والفهم إلى إنشاء المحتوى، ومن الوسائط المفردة إلى الوسائط المتعددة، ومن النهج المخصص إلى العالمي. كما تم تسليط الضوء على “هواوي كلاود” كمزود للخدمات السحابية المريحة والآمنة والمتميزة، والذي يدعم المؤسسات في التغلب على تحديات رحلة التحول الرقمي الخاصة بها. وأكدت الشركة كذلك على تكامل تقنيات السحابة والذكاء الاصطناعي (AI)، مما يعكس التزامها بتطوير قدرات الذكاء الاصطناعي المتكاملة والشاملة لجميع السيناريوهات والمكرسة لدعم قطاع الاتصالات.
بدورها كانت الاستدامة نقطة تركيز محورية خلال الحدث، مع التزام هواوي بخفض الانبعاثات الكربونية، وتشجيع الطاقة المتجددة، والمساهمة في الاقتصاد الدائري. وإلى جانب ذلك، أكدت هواوي التزامها تجاه الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتوفير منتجات وحلول مخصصة وسهلة النشر لتسريع وتبسيط رحلات التحول الرقمي الخاصة بها.
تفضلوا بزيارة جناح هواوي في القاعة 1 لتكونوا جزءاً من المساعي الرامية لبناء مستقبل أكثر ذكاءً وترابطاً.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد